آخر الأخبار

مرتضى معلقًا على أزمة محمد صلاح: «أي لاعب يتكلم عن اتحاد الكرة لابد وأن يقطع لسانه»

علق مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على أزمة الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي مع الاتحاد المصري لكرة القدم التي تأتي قبل مواجهة النيجر في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا بالكاميرون 2019.

وكان محمد صلاح قد أشعل فتيل الأزمة مع اتحاد الكرة بالأمس عندما شن عبر حساباته الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي هجوم واسع على الجبلاية بسبب التجاهل وعدم الرد على رسائله أو رسائل وكيله لحل الأزمات العالقة بين الطرفين، وهو ما قوبل برد قوي من اتحاد الكرة الذي أعلن رفضه الرضوخ لطلبات رامي عباس وكيل النجم المصري، والتي وصفها بأنها غير منطقية، نافيًا أن يكون قد تم تجاهل الرد خلال الأيام الماضية خاصة وأن تلك الراسائل كانت قد وصلت الاتحاد خلال أجازة عيد الأضحى.

وقال مرتضى منصور في تصريحات إذاعية: “الكل متساوي أمام اتحاد الكرة، ولا يمكن لأي لاعبمهما وصل من إليه من نجومية أن يكون فوق اتحاد بلده”.

وأضاف: “اتحاد الكرة لم يصدر عنه أي إساءة لمحمد صلاح، والبيان الذي خرج جاء مثاليًا ومتوازنًا”.

وأتم: “أي لاعب يتكلم عن اتحاد الكرة لابد وأن يقطع لسانه، ومع احترامي لمحمد صلاح وزملائه ماذا قدموا لمصر والمنتخب الوطني في كأس العالم”.

وكان أحمد مجاهد عضو الاتحاد المصري لكرة القدم قد أكد في مؤتمر صحفي عصر الأمس أن رامي عباس طلب حارس عند الغرفة وحارسين عند المصعد، ومنع الزيارات بأي شكل إلا بالتنسيق مع رامي عباس، وضمان استقبال صلاح بشكل منفصل ونقله لغرفته في الفندق بشكل آمن ومنفصل، وعدم طلب صور لتعطيل اللاعب، وحارسان للاعب أثناء الانتقال لملعب التدريب، وعدم طلب صور من أي شخص له علاقة باتحاد الكرة.

وفي تعليقه على رد الجبلاية خرج في فيديو بثه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أكد فيه أن متطلباته بتوفير قدر كبير من الخصوصية والأمان لا تقتصر عليه فقط ولكن لكل لاعبي المنتخب الوطني، رافضًا اتهامه بالغرور والتكبر، وموضحًا أن تلك الأمور تتم تلقائيًا في الخارج ولا تحتاج إلى مراسلات ومطالبات.

شاهد أيضًا..

تعليق ساخر من خالد بيومي على خسارة الزمالك أمام النجوم

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى