آخر الأخبار

مرتضى منصور: هذا هو حسابي الشخصي الوحيد على مواقع السوشيل ميديا.. صورة

كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن حسابه الشخصي الوحيد على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا، أنه لا يمتلك إلا حساب وحيد على موقع “فيسبوك”، وأن أي شائعات يتم ترديدها بإسم على الحسابات المزيفة لا أساس لها من الصحة.

وأوضح المستشار مرتضى منصور، أن هناك حسابات مزيفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر”، تقوم بنشر بعض المعلومات والتفاصيل المزيفة عن الصفقات وعن حديثه بشأن أزمة الزمالك الراهنة الخاصة بالحجز على أرصدة القلعة البيضاء.

مرتضى منصور
مرتضى منصور

وأضاف رئيس نادي الزمالك، أنه سيقوم بإتخاذ اللازم حيال هذه الحسابات المزيفة، وتوعد لهؤلاء الأشخاص بإتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم وتقديمهم للمسؤولين، خاصة بعد ترديد أحاديث على لسانه الفترة الماضية لا تمت له بأي صلة إلا أنها كادت تُحدث مشكلات.

وكانت لجنة من الأموال العامة والكسب غير المشروع، أوقفت العمل داخل خزينة نادي الزمالك الأسبوع الماضي، بعد الحجز على الأرصدة البنكية للقلعة البيضاء، وذلك حت انتهاء التحقيقات حول الأزمة الراهنة.

ومن جانبه، هدد المستشار مرتضى منصور بضرورة إنهاء أعمال اللجنة المالية المخصصة لتسيير أعمال النادي ماليًا، وإلا سيقوم بالدعوى لجمعية عمومية طارئة من أجل تقديم استقالته هو و7 من أعضاء مجلس إدارة الزمالك.

شاهد أيضا:

الزمالك يفتقد نجمي الفريق أمام الرجاء في الدوري المصري

تفاصيل مثول هاني زادة أمام نيابة الأموال العامة للتحقيق معه

cbc تكشف حقيقة منع عرض برنامج أبلة فاهيتا

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى