آخر الأخبار

مرتضى منصور| ولادي خطفوا السعيد من الأهلي.. وأحمد مرتضى ينشر صورة مع اللاعب

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن صور خاصة تكشف توقيع عبد الله السعيد صانع ألعاب النادي الأهلي للزمالك بالفعل، كما عرض خلال المؤتمر الصحفي المقام داخل أسوار نادي الزمالك الآن صور لأربعة نسخ من عقد اللاعب مع الزمالك.

وأكد مرتضى منصور خلال المؤتمر الصحفي، أن عبد الله السعيد وقع على العقود الأربعة وبصم عليها وهو يعلم قيمة الشرط الجزائي الموجود في العقد، والذي تقدر قيمته 100 مليون دولار.

وقام المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعرض صور لوصل الأمانة الذي وقع عليه عبد الله السعيد عند استلامه مقدم العقد، وهو مبلغ وصل إلى 40 مليون جنيه مصري، على أن يحصل على 10 مليون أخرى فيما بعد، وقال رئيس نادي الزمالك، “ولادي خطفوا عبد الله من الأهلي قبل ما يجدد للنادي “.

على الجانب الأخر، وبالتزامن مع المؤتمر الصحفي المقام داخل أسوار القلعة البيضاء، نشر احمد مرتضى منصور، صورة تجمعه بالاعب عبد الله السعيد، ووكيل اللاعبين سيد مرعي وإسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، بعد توقيع اللاعب على عقد انضمامه للزمالك.

أحمد مرتضى ينشر صورة مع اللاعب
أحمد مرتضى ينشر صورة مع اللاعب

وعلق أحمد مرتضى منصور، على الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي عبر “تويتر”، فقال: ” من أكثر اللاعبين الذين تعاقدت معهم احترامًا، شكرًا مرتضى منصور الذي جعل لنادي الزمالك قوة في التفاوض والتعاقد مع أي لاعب اعتمادًا على موارده “.

شاهد أيضا:

مرتضى منصور يكشف صور توقيع عبد الله السعيد للزمالك.. صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى