أخبار الرياضة

مرتضى منصور يتوعد شوبير عقب التتويج بلقب الكونفدرالية

توعد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد لمصري لكرة القدم، عقب تتويج الفريق الأبيض بلقب الكونفدرالية الإفريقية مساء الأمس على حساب نهضة بركان المغربي.

واحتدم الصراع مؤخرًا بين مرتضى منصور وشوبير، حيث أكد رئيس الزمالك أن الإعلامي المنتمي للنادي الأهلي، هو العدو الأول للفريق الأبيض داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، وأنه حريص على عرقلة مسيرة الفريق لصالح ناديه، قبل أن يقوم الأخير بالرد عبر حساباته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي متهمًا رئيس القلعة البيضاء بالجنون وأنه سرطان الكرة المصرية.

وفي تصريحاته لبرنامج الزمالك اليوم المذاع عبر فضائية المحور، اكد مرتضى منصور أن سيتفرغ من الغد للرد على شوبير بعد نجاح الفريق الأبيض في التتويج بلقب الكونفدرالية، متوعدًا إياه بالإقصاء من الساحة الرياضية المصرية خلال الفترة المقبلة، كما حدث من قبل وأجلسه في بيته.

ونفى مرتضى منصور أن يكن قد تقدم باعتذار لـ أحمد احمد رئيس الاتحاد الإفريقي، حتى يتثنى له حضور المباراة النهائية مساء الأمس كما زعم شوبير.

وكان شوبير قد أكد بالأمس عبر حسابه الشخصي على “فيس بوك” أن مرتضى منصور تقدم باعتذار رسمي لرئيس الكاف، وقام بـدفع غرامة قدرها 40 الف دولار، من أجل رفع العقوبة العقوبة الموقعة عليه وحضوره المباراة النهائية.

يشار إلى أن مرتضى منصور كان قد صرح بأن علاقة المدير الفني السويسري كريستيان جروس انتهت مع الفريق عقب نهاية مباراة نهضة بركان مساء الأمس، موضحًا أنه ضاق ذرعًا من المدير الفني الأجنبي الذي اتهمة بسوء إدارة المباراة.

وجاء فوز الزمالك بالكونفدرالية ليكسر صيام الفريق الأبيض عن الصعود لمنصات التتويح الإفريقي لمدة 16 سنة، حيث كن آخر تتويج إفريقي لأبناء ميت عقبة في عام 2003 عندما توج بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الرجاء البيضاوي المغربي بهدف نظيف في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.


قد يعجبك ايضا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق