آخر الأخبار

مرتضى منصور عن رامز جلال: «هعلقه من رجليه لو فكر دعوتي لبرنامجه»

شن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، هجوم ناري على الفنان رامز جلال بسبب برنامج “رامز تحت الصفر” الذي يتم عرضه الأن على مدار شهر رمضان المبارك.

وييستخدم رامز جلال شخصية المدير الفني الأرجنتيني من أجل خداع ضيوفه وتنفيد “المقلب” المعد لهم، بمساعدة مجدي عبدالغني عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، ونجم الأهلي السابق.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات لبرنامج “إستاد الهدف” عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “هعلق رامز جلال من رجله أمام منزله، إذا فكر أو عرض عليَّ التصوير في برنامجه”.

وأصاف: “رامز يعلم تمامًا ماذا سيحدث له إذا فكر في استدعائي للبرنامج، وكل ما يحدث تمثيل، جميع من يظهروا مع رامز في برنامجه على علم بما يحدث”.

وتقوم فكرة البرنامج على استغلال حدث تأهل المنتخب الوطني لكأس العالم المقبل، لخداع ضيوفه من الفنانين ولاعبي كرة القدم الشخصيات العامة، بتصوير برنامج تحت اسم “مصر في كأس العالم” على الأراضي الروسية، حيث يتنفيذ “المقلب” فيهم عبر فقرات ذلك البرنامج.

شاهد أيضًا ..

الجبلاية تفكر في إحالة مجدي عبد الغني للتحقيق بسبب برنامج رامز جلال.. فيديو

مدرب الأهلي الجديد يوقع عقود تدريب الفريق لمدة موسمين الاثنين.. تعرف عليه

صفقة جديدة على أعتاب النادي الأهلي خلال الأيام المقبلة

هدف رائع من أحمد حمدي يمنح التقدم للأهلي في مواجهة المصري.. فيديو

مرتضى منصور يفجر مفاجأة حول مفاوضاته مع البدري.. وهكذا أثار غضب جماهير الأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى