آخر الأخبار

مرتضى منصور يفتح النار على اتحاد الكرة «معندناش اتحاد وعامر حسين فقد السيطرة»

رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور يفتح النار على اتحاد الكرة المصري “الجبلاية”، عقب خسارة فريقه أمس الأربعاء، أمام المصري البورسعيدي، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر الدوري المصري الممتاز، بهدف دون رد، أحرزه إسلام عيسى.

وأكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، خلال تصريحاته عقب المباراة، أن اتحاد الكرة المصري بات فاقد للسيطرة، وما يحدث في الكرة المصرية تلك الفترة، سببه أنه لا يوجد لدينا اتحاد كرة قوي، كما أضاف أن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد، فقد سيطرته على الكثير من الأمور الفترة الاخيرة.

وأشار مرتضى منصور أيضًا، خلال تصريحاته عقب خسارة الزمالك أمام المصري البورسعيدي بهدف دون رد، أن من تواجد في مدرجات برج العرب رفقة حسام حسن، مدرب المصري، قاموا بإرتكاب إشارات خارجة جديدة امام الجميع، وأن الجميع رأى ما قاموا به ويجب وضع عقوبات رادعة.

وأضاف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن هذا التصرف الذي قام به حسام حسن، أمس الأربعاء، هو نفسه ما قام به خلال مباراة بتروجت في الجولة الـ 19 من عمر الدوري المصري للمدرب طارق يحيي، لكنه لن يقبل هذا التصرف المشين وسيتخذ الإجراءات اللازمة.

الجدير بالذكر، أن اتحاد الكرة المصري، أوقع عقوبة على مدرب المصري البورسعيدي، حسام حسن، بالإيقاف لمدة 4 مباريات بسبب الإشارات الخارجة التي إرتكبها في مباراة المصري وبتروجت في الجولة الـ19 من عمر المسابقة المصرية، وغرامة قدرها 10 ألاف جنيه.

شاهد أيضا:

البدري يدفع بهذا اللاعب لتعويض غياب فتحي في تشكيل الأهلي أمام الرجاء

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى