آخر الأخبار

مرتضى منصور يكشف تفاصيل مثير في عقد جروس

كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تفاصيل مثير جديدة في عقد المدير الفني السويسري المرشح لتدريب الفريق الأبيض الفترة المقبلة، كريستيان جروس، والمقرر أن يوقع على عقود تولي قيادة الزمالك غدًا الاثنين.

وأشار مرتضى منصور، خلال تصريحات تلفزيونية مساء أمس السبت، أنه أنهى الإتفاق بشكل رسمي مع جروس، في جلسة ودية تم عقدها بينهما ظهر السبت، ومن المقرر أن يوقع على العقد في وقت لاحق، حيث سيوقع على العقد الرسمي لمدة موسم فقط قابل للتجديد بموافقة الطرفين.

شاهد ايضا: أفشة على أعتاب الأهلي ؟.. رئيس إنبي يثير الجدل

وكان مسؤولو نادي الزمالك قد أكدوا مؤخرًا أن الزمالك سيتعاقد مع كريستيان جروس لمدة موسمين، وهو الأمر الذي نفاه مرتضى منصور مساء أمس السبت بأنه سيوقع على موسم قابل للتجديد، كما سيحصل على راتب سنوي يقدر بـ مليون دورلار، ومساعديه سيحصلون على مبلغ 390 ألف دولار.

وأوضح مرتضى منصور، أن جروس طالب بأن يتم ضم 4 مساعدين في جهازه المعاون، وهم: مدرب مساعدن مدرب أحمال، مدرب حراس مرمى، ومحلل أداء، على أن يتولى المدير الفني السويسري تدريب الزمالك بداية من يونيو المقبل.

شاهد أيضا: أول تعليق من مرتضى منصور على رفض تركي آل الشيخ الرئاسة الشرفية للزمالك

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى