أخبار الرياضة

مرتضى منصور يكشف حقيقة تعاقد الزمالك مع أسطورة الأهلي

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، حقيقة تعاقد الزمالك مع أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مرتضى منصور ينفي مفاوضات الزمالك مع أحمد فتحي

نفى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وجود مفاوضات من جانب ناديه مع أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للحصول على خدماته في الصيف.

وقال مرتضى منصور في تصريحات لقناة الزمالك ” الأهلي الأن مولع ولا أحد يتحدث عن أزماته، لم أدخل مطلقا في مفاوضات مع أحمد فتحي سوى في تجديد عقده السابق أثناء مفاوضاتنا مع عبد الله السعيد”.

وواصل تصريحاته ” هناك أزمة في الأهلي حول تجديد عقد فتحي، وبالنظر إلى موقف طارق حامد فقد جاء لي المنزل من أجل تجديد عقده”.

موعد عقد جلسة مع فتحي لتجديد عقده

أعلن النادي الأهلي، ظهر الخميس، عقد اجتماع مع أحمد فتحي ووكيله نادر شوقي الثنين المقبل من أجل حسم مصيره بتجديد عقده أو الرحيل عقب انتهاء عقده نهاية الموسم الجاري.

كان الإعلامي أحمد شوبير قد كشف عن اقتراب اللاعب من تجديد عقده داخل القلعة الحمراء لمدة موسمين أو 3 مواسم كحد أقصى.


قد يعجبك ايضا

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق