آخر الأخبار

موقف مثير من شريف إكرامي قبل نهاية مباراة الأهلي وطلائع الجيش

شريف إكرامي يثير الجدل قبل نهاية مباراة الأهلي وطلائع الجيش

في موقف مثير من شريف إكرامي قبل نهاية مباراة الأهلي وطلائع الجيش، غادر حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر ملعب المباراة قبل نهاية اللقاء بدقائق.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على نظيره طلائع الجيش بهدفين دون رد لميدو جابر وعمرو السولية، في المباراة التي أقيمت على ستاد الدفاع الجوي مساء اليوم، لحساب الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقبل أن يطلق محمد الغندور حكم المباراة صافرة النهاية بعدة دقائق غادر شريف إكرامي دكة بدلاء النادي الأهلي متوجهًا نحو غرفة خلع الملابس بمفرده، دون ان يخطر أو يتشاور مع أحد.

تصرف إكرامي ينذر بقنبلة موقوتة ستنفجر قريبًا اذا استمر الوضع على ما هو عليه بعدم مشاركة نجل وحش إفريقيا في المباريات المقبلة للمارد الأحمر، حيث يرغب الحارس الدولي في المشاركة للحفاظ على تواجده ضمن قائمة الفراعنة التي تستعد للمشاركة في نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وكان إكرامي قد خسر مكانه في حراسة مرمى الأهلي لصالح محمد الشناوي بعد سلسلة من الأخطاء المتكررة، ساهمت بقوة في ضياع بطولة دوري أبطال إفريقيا، فضلًا عن تألق الشناوي الذي ثبت اقدامه في حماية عرين الأهلي بمستوى اكثر من رائع اكتسب به ثقة الجهاز الفني والجماهير.

شاهد ايضًا..

تعرف على سر احتفال ميدو جابر بعد هدفه في مرمى طلائع الجيش

إنبي: «نادي مفاجأة يقترب من ضم صلاح محسن»

الأهلي يحصل على توقيع هذا الحارس خلال انتقالات الشتاء.. شاهد

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى