أخبار الرياضة

رسميًا.. تعرف على المدير الفني الجديد للمصري خلفًا لحسام حسن

أكد ميمي عبد الرازق المدير الفني السابق لنادي سموحة السكندري أنه تولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي خلفًا لحسام حسن الذي تقدم باستقالته من تدريب الفريق البورسعيدي مساء الأمس.

وكان حسام حسن قد اتخذ قرارًا مفاجئًا لغالبية متابعي كرة القدم المصرية، وبادر بتقديم استقالته من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي خلال الساعات القليلة الماضية، دون أن يتم الكشف عن الأسباب الرئيسية التي دفعته لذلك.

وقال ميمي عبدالرازق في تصريحات صحفية أن سمير حلبية رئيس مجلس إدارة النادي المصري تواصل معه هاتفيًا وكلفه بتولي المهمة الفنية للفريق بشكل رسمي بداية من الغد.

وأضاف أنه ليس غريب عن الفريق البورسعيدي كونه يترأس قطاع الناشئين بالنادي، وسيتولى مهام عمله مع الفريق بداية من اليوم للعمل فورًا من أجل الاستعداد لمباراة الفريق المقبلة في بطولة الدوري.

وأشار إلى أن هناك جلسة من المقرر أن تجمعه مع سمير حلبية من أجل الاستقرار على الجهاز المعاون له في تدريب الفريق خلال الفريق المقبلة، خاصة أن الجهاز السابق رحل بكامل هيئته مع رحيل حسام حسن.

وقاد حسام حسن المصري للتأهل للدور قبل النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، ولكنه لم يوفق في الصعود للمباراة النهائية بالخسارة أمام فيتا كلوب الكونغولي بنتيجة (4/0) في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث تعادل على ملعب بورسعيد في مباراة الذهاب، وخسر برباعية نظيف خارج قواعده في مباراة الإياب.

جدير بالذكر أن حسام حسن كان قد هدد مجلس إدارة النادي البورسعيدي بتقديم استقالته إذا لم يتخذ قرار رسمي بلعب الفريق البورسعيدي مبارياته في جميع المسابقات على ملعبه.

ويتواجد المصري البورسعيدي في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري المصري هذا الموسم برصيد 10 نقاط من 7 مباريات.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى