آخر الأخبار

مرتضى منصور يكشف هوية مدرب الزمالك الجديد.. فيديو

خرج المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في مداخلة هاتفية لقناة «LTC»، للحديث عن المدرب الجديد لنادي الزمالك والمحتمل أن يتم التعاقد مع عقب نهاية الموسم الجارين فيما فجر مفاجأة من العيار الثقيل بعدما كشف عن مساعدة تركي آل الشيخ له في التعاقد مع المدرب الجديد.

وأشار رئيس نادي الزمالك، خلال المداخلة الهاتفية، أن القلعة البيضاء ستتعاقد مع مدرب أجنبي لديه سمعة طيبة في مجال التدريب، مؤكدًا أن رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، تركي آل الشيخ سيقوم بمساعدة الزمالك في تلك الصفقة تحديدًا.

وأكد مرتضى منصور خلال المداخلة الهاتفية، بأنه سيعتمد هذه المرة على مدرب أجنبي ولن يسمح بتواجد مدرب مصري جديد في مهام قيادة تدريب نادي الزمالك، خاصة بعدما فشل إيهاب جلال الفترة الماضية، وتسبب في تراجع الفريق الأبيض بشكل كبير.

وتطرق مرتضى منصور، خلال مداخلته الهاتفية، إلى أزمة القلعة البيضاء مع المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، مؤكدًا أن نادي الزمالك لم يحظى بدعم مادي من الوزارة مثلما حدث مع النادي الأهلي تحديدًا، ليتم إتهامه في النهاية بإهدار المال العام.

شاهد أيضا: ميدو يتعهد بالقيام بتصرف غريب حال فوز محمد صلاح بلقب دوري الأبطال.. فيديو

وشدد مرتضى منصور، خلال المداخلة الأخيرة، ان نادي الزمالك وما يدور داخله حاليًا يذكره بالوطن العربي، وأنه يرغب في ترك الزمالك إلا أنه “خايف يسيب النادي”، مؤكدًا أنه فعل مع النادي إنجاز لم يشهده مؤخرًا وينبغي وضع تمثال له داخل النادي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى