آخر الأخبار

مرتضى منصور يهاجم حكم مباراة القمة ويؤكد: «نسف فكرة ان يدير القمة حكام مصريين مرة أخرى»

أبدى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ردة فعل قوية تجاه محمود الحنفي حكم مباراة القمة، التي انتهت بفوز الأبيض على حساب الأهلي مساء اليوم في الدوري.

وحقق الزمالك الفوز على حساب الزمالك بهدفين مقابل هدف حيث سجل للزمالك كلًا من كابونجو كاسونجو وايمن حفني، بينما سجل هدف الأحمر وليد سليمان من ركلة جزاء، في المباراة التي جمعت الفريقين هذا الموسم على ملعي القاهرة الدولي لحساب الجولة الرابعة والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال مرتضى منصور في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي أن لاعبي الزمالك قدموا مباراة جيدة أمام الأهلي ، واستحقوا الفوز وحصد النقاط الثلاث ، والتفوق على الغريم التقليدى الاهلى فى القمة 116 .

وأضاف أن حكم اللقاء ارتكب العديد ، من الاخطاء التحكيمية ، وكاد أن يفسد اللقاء بالقرارات العكسية له ، وانه تاثر بالحملة التى قادها الاهلاوية قبل اللقاء ، وانه نسف فكرة ان يدير لقاءات القمة حكام مصريين مرة أخرى .

وأشار رئيس الزمالك ، أن الفوز جاء بمثابة رد ، على المؤامرات والحروب التى يتعرض لها النادي ، من ممدوح عباس وانصاره ، الذين يسعون لتدمير النادي .

وأنتقد منصور ، مجله الاهلى والتى شنت حمله على الحكم ، ووجهت اهانه للزمالك ، وجاء الرد بانتصار ثمين .

وطلب رئيس الزمالك ، من لاعبي الزمالك ، استغلال هذا الانتصار ، من أجل التتويج ببطولة كاس مصر.

وارتفع رصيد الزمالك إلى 61 نقطة محتلًا المركز الثالث في ترتيب الجدول، إذ فاز في 18 مواجهة وخسر في تسعة بينما تعادل في سبعة.

ويتجمد رصيد الأهلي عند 85 نقطة متربعًا على عرش صدارة الدوري، بعد ما نال الهزيمة الثانية له هذا الموسم، بينما تعادل في أربعة مواجهات وفاز في 27 لقاءً.

شاهد أيضًا..

جهاز الزمالك يكشف الطريقة التي حفزوًا بها اللاعبين قبل مواجهة الأهلي.. صورة

أول تعليق من مدرب الزمالك عقب الفوز على الأهلي

الزمالك يفسد فرحة الأهلي بفوز تاريخي في الدوري.. فيديو

تعرف على التشخيص المبدئي لإصابة سعد سمير

الكشف عن موقف إبراهيموفيتش النهائي من المشاركة في مونديال روسيا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى