فن و مشاهير

«ساب العروسة».. تصرف صادم من مجدي الهواري بعد ساعات من الفرح

احتفل المخرج مجدي الهواري بزفافه على الاستايلست دنيا عبدالمعبود، الساعات الماضية، داخل أحد الأماكن بمنطقة نيو جيزة.

وفاجئ طارق العريان، متابعيه، قبل قليل بصورة من على متن طائرة في أثناء سفره إلى الرياض برفقة المنتج موسى عيسي، استعدادًا لبدء تصوير أولى مشاهد فيلم أولاد رزق 3.

تصرف صادم من مجدي الهواري بعد ساعات من الفرح

ونشر طارق العريان، صورة مع فريق عمل الفيلم، عبر خاصية ستورى على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكتب عليها: “إلى الرياض.”، الأمر الذي أثار ذهول الجمهور خاصة أنه لم يمر سوى ساعات على حفل الزفاف تاركًا عروسته.

وحضر الحفل عدد محدود من النجوم من أبرزهم خالد الصاوي ومحمد الشرنوبي ومحمد جمعة والنجمة لبلبة، حمادة هلال، جميلة عوض، ثراء جبيل، كريم عفيفي، محمد أنور، ولاعب كرة القدم السابق عماد متعب وزوجته ملكة جمال مصر يارا ناعوم والفنانة الاستعراضية بدرة.

ودنيا هي مصممة أزياء بالوسط الفني، وشاركت في أكثر من عمل فني، منهم مسلسل حدث بالفعل وإلا أنا، وفيلم وش في وش ومسلسل ونحب تاني ليه؟.

و تزوجت دنيا من قبل من مدير التصوير كريم أشرف وعملت معه في أكثر من عمل، وأنجبت منه بنت تحمل اسم تيا.

وقال مصدر، في تصريحات صحفية، إن العروسين وجها الدعوة لبعض أصدقائهما من داخل الوسط الفني وخارجه، مضيفا أنهما يضعان حاليا الترتيبات النهائية على المكان لرغبتهما في خروج الحفل بشكل مبهر.

يذكر أن آخر أعمال مجدي الهواري كان إخراجه لمسلسل «دايما عامر» للنجم مصطفى شعبان، والذي عرض في رمضان قبل الماضي، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، وشاركه البطولة كل من لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبدالجليل، أحمد الشامي، محمد ثروت، كريم عفيفي، سما إبراهيم، لمى كتكت، شريف دسوقي وكوكبة من النجوم.

اقرأ ايضا:

تصرف صادم من أولاد غادة عادل في حفل زفاف طليقها مجدي الهواري

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى