آخر الأخبار

مصدر بالمنتخب يفجر مفاجأة حول عدم مشاركة شيكابالا في المونديال !

كشف مصدر مسؤول في منتخب مصر، عن الخلاف الذي وقع قبل مواجهة مصر والسعودية بين المدير الفني السابق للفراعنة، الأرجنتيني هيكتور كوبر، وصانع ألعاب الزمالك والرائد السعودي محمود عبد الرازاق شيكابالا.

وأكد المصدر، أن شيكابالا طلب المشاركة لمدة دقيقتين فقط من الأجنتيني هيكتور كوبر، إلا أن الأخير رفضه طلبه وقام بتعنيفه، بينما أشار شيكابالا أنه كان يرغب فقط في أن تحتسب له مشاركة في مونديال كأس العالم كبقية اللاعبين الذين شاركوا، خاصة مع اقتراب اعتزاله لعب كرة القدم!.

وأشار المصدر، أن هيكتور كوبر رد على شيكابالا بعنف، مؤكدًا له أنه سيدفع بمن يراه مناسبًا لخطته وتشكيل لعبه فقط، معبرًا عن رفضه لمشاركة شيكابالا خلال المباريات في مونديال روسيا لعدم حاجته له في خطة لعبه.

وأضاف المصدر، أن هيكتور كوبر عبر عن عدم قناعته بمحمود عبد الرازق شيكابالا من حيث الالتزام بالواجبات الدفاعية والهجومية من الأساس، على الرغم من ضمه في قائمة مونديال روسيا كبديل لصانع ألعاب أهلي جدة ومنتخب مصر عبد الله السعيد.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى