أخبار الرياضة

موعد والقنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس في تصفيات أمم أفريقيا

موعد والقنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس في تصفيات أمم أفريقيا، حيث يحل المنتخب التونسي ضيفًا على نظيره المنتخب المصري، في المباراة التي تجمع بينهما يوم الجمعة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، في الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا.

يحظى اللقاء باهتمام جماهيري كبير بعد تمكن المنتخب من الفوز على سوازيلاند في الجولة الثالثة بنتيجة 4-1، ثم الفوز على سوازيلاند مجددًا في الجولة الرابعة بنتيجة 2-0، ويعتبر الكثيرون أن مباراة تونس اختبار حقيقي للمدرب خافيير أجيري، لأن المباريات الماضية لم تكن أمام منافسين أقوياء.

مصر وتونس

يُذكر أن المنتخب المصري والمنتخب التونسي، كانا قد ضمنا الصعود لأمم أفريقيا، بعد احتلال المنتخب المصري المركز الثاني بعد حصد 9 نقاط والفوز في 3 مباريات على سوازيلاند (مباراتين)، وعلى منتخب النيجر.

واستطاع نسور قرطاج حصد 12 نقطة واحتلال المركز الأول في المجموعة، التي تضم مصر وتونس والنيجر وسوازيلاند، وحصد المنتخب التونسي النقاط بعد الفوز في أربع مباريات، على المنتخب المصري 1-0 في الجولة الأولى.

مصر وتونس

وفي الجولة الثانية، فاز المنتخب التونسي على سوازيلاند بنتيجة 2-0، أما في الجولة الثالثة، ففاز نسور قرطاج على النيجر بهدف نظيف في مباراة كانت صعبة على التوانسة، وفي الجولة الرابعة، عاد نسور قرطاج لتأكيد انتصارهم على النيجر في مباراة الجولة الرابعة بنتيجة 2-1.

ومن المقرر أن يكون يوم الجمعة القادم موعدًا لمباراة القمة بين الفراعنة ونسور قرطاج في تصفيات كأس أمم أفريقيا على ملعب برج العرب بالإسكندرية، المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مصر وتونس

وتُنقل المباراة حصريًا على مجموعة قنوات بي أن سبورت القطرية المالك الحصري لحقوق بث التصفيات، ويُنقل اللقاء مجانًا على قناة النيل سبورت الأرضية والثانية الأرضية.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى