أخبار الرياضة

مفاجآت في تشكيل الأهلي أمام شبيبة الساورة

قام الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، بالإعلان عن تشكيل الفريق لمواجهة شبيبة الساورة التي تقام في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، علي ملعب 20 أغسطس.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
في الدفاع: أيمن أشرف وعلي معلول ومحمد هاني وياسر ابراهيم
في الوسط: عمرو السولية وكريم نيدفيد ورمضان صبحي وحسين الشحات وإسلام محارب
في خط الهجوم: وليد سليمان

يذكر أن الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق، قد عقد محاضرة أخيرة مع اللاعبين داخل فندق الإقامة، استمرت نصف الساعة، وبعدها توجه الفريق للحافلة التي تقلّه لملعب المباراة.

وفاز النادي الأهلي، في المباراة السابقة أمام فيتا كلوب، بهدفين مقابل لا شيء، سجل الأهداف ناصر ماهر وعلي معلول.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد نجح، خلال الفترة الماضية، فى حسم صفقة محمد محمود من وادي دجلة، ومحمود وحيد ظهير أيسر مصر المقاصة، وجيرالدو دا كوستا جناح فريق أول أغسطس الأنجولي.

ونجح الأهلي في التعاقد رسميًا مع لاعبه السابق الدولي المصري رمضان صبحي قادمًا من هيديرسفيلد تاون الإنجليزي لمدة ٦ أشهر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وانتهت إدارة النادي الأهلي، من كافة الاتفاقات الخاصة بانتقال اللاعب حسين الشحات للأهلي، بداية من يناير الجاري، ولمدة 4 سنوات ونصف مقبلة، بإجمالي صفقة تخطى حاجز الـ 150 مليون جنيه مصري.

شاهد أيضًا ::

بالترددات.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي
بالترددات.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى