آخر الأخبار

مفاجأة.. إصابة لاعب بيراميدز بالرباط الصليبي

تعرض لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز (الأسيوطي سابقًا) إسلام صيام بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة ودية شارك فيها رفقة فريقه استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

وأعلن مؤخرًا عن صفقة بيع نادي الأسيوطي لأحد المستثمرين العرب لم يعلن عن اسمه حتى الأن، حيث تم تغيير اسم النادي لبيراميدز أو الأهرام سبورت، ويتم العمل حاليًا على بناء فريق قوي، باستقدام عدد كبير من اللاعبين المميزين، خاصة في ظل الميزانية الضخمة التي رصدها مالك النادي الجديد للنهوض بالفريق الموسم المقبل.

وخلال إحدى المباريات الودية التي يخوضها بيراميدز ضمن معسكر الداخلي بمدينة الاسكندرية، تعرض المدافع إسلام صيام لإصابة قوية تبين بعد ذلك أنها قطع في الرباط الصليبي.

ومن المقرر ان يجري للاعب أشعة أخيرة للتأكد من التشخيص المبدئي للإصابة، حتى يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لخضوع اللاعب لعملية جراحية عاجلة حال التاكد من طبيعة الإصابة.

ولعب إسلام صيام لعدة أندية في الدوري المصري من بينها الاتحاد السكندري وغزل المحلة قبل أن يستقر به الحال في الأسيوطي “بيراميدز” حيث قدم مستويات جيدة معه الموسم المنصرم

وكانت اللجنة الفنية بنادي بيراميدز، والتي أعلن حسام البدري مدير النادي أنه احد أعضائها، قد عكفت خلال الفترة الماضية على ضم العديد من الصفقات المدوية لبناء فريق جديد، من اجل المنافسة على بطولتي الدوري المصري وكأس مصر – كما اكد مسئوليه الجدد -.

شاهد أيضًا..

من بينها تعدد الحلول الهجومية ونضج أزارو.. أبرز 5 ملامح فنية لفوز الأهلي على تاونشيب

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى