آخر الأخبار

مفاجأة.. إيفونا يقترب من العودة للنادي الأهلي

الأهلي يستعيد ذكريات الماضي في صفقات الشتاء

اشارت تقارير صحفية تركية صادرة صباح اليوم إلى أن الجابوني ماليك إيفونا يقترب من العودة للنادي الأهلي من جديد خلال الفترة المقبلة.

وكان إيفونا قد رحل عن صفوف النادي الأهلي مطلع الموسم الماضي نحو نادي تيانجين تيد الصيني في صفقة تاريخية قدرت بـ 8 مليون يورو، إلا أنه لم يستطع التأقلم مع الأجواء في الدوري الصيني لتتم إعارته لفريق كونيا سبورت التركي مطلع الموسم الحالي.

واضافت التقارير أن إدارة الأهلي عقدت جلسة مع المقربين من إيفونا للاتفاق على شروط عودته مرة أخري للأهلي، سواء في فترة الانتقالات الشتوية أو بالصيف المقبل.

وأوضحت، إلي أن اللاعب يرغب في مغادرة النادي التركي، لوجود مشاكل مع المدير الفني للفريق.

ولم يظهر المهاجم الجابوني، بمستواه المعهود مع قونيا سبور، حيث شارك إيفونا في 17 مباراة مع الفريق في كافة المسابقات، لم يسجل خلالها سوي هدفاً وحيداً.

يذكر أن سيد معوض المدرب المساعد بالجهاز الفني بالأهلي قد أكد اقتراب الأهلي من ضم لاعب أجنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية، سيكون بديلًا للجنوب إفريقي باكاماني مالامبي الذي تتجه النيه لخروجه الفترة المقبلة على سبيل الإعارة.

شاهد أيضًا..

واقعة اغتصاب جماعي تطيح بأحدث صفقات الدوري المصري

المقاولون العرب يؤمن صدارة الدوري للأهلي

رامي ربيعة يصعد أزمته الأخيرة إلى محمود الخطيب.. شاهد التفاصيل

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى