آخر الأخبار

مفاجأة| ارتفاع القيمة التسويقية لمحمد صلاح متفوقًا على نجوم الدوري الإنجليزي.. صورة

كشف موقع “ليفربول إيكو”، عن ارتفاع القيمة التسويقية للنجم المصري المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، خلال الـ 6 أشهر الماضية، تحديدًا منذ انضمامه لصفوف الفريق الإنجليزي وحتى الآن.

وأوضح الموقع الإنجليزي، أن محمد صلاح، نجم الريدز، بات يقف على صدارة قائمة أعلى اللاعبين من حيث القيمة التسويقية خلال الـ 6 أشهر الماضية، متفوقًا على مجموعة لاعبين يأتي أبرزهم: ليروي ساني، نجم مانشيستر سيتي، وكيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان.

وذكر موقع ليفربول إيكو، أن محمد صلاح قفز سعره في سوق الانتقالات العالمية وفقًا لمرصد CIES السويسرى المختص بأرقام اللاعبين، إلى مبلغ 75 مليون يوريو، وذلك في 6 أشهر فقط، منذ انضمامه إلى ليفربول مطلع سبتمبر 2917 وحتى الآن، ليصل سعر اللاعب الآن إلى 163 مليون يورو.

ارتفاع القيمة التسويقية لمحمد صلاح
ارتفاع القيمة التسويقية لمحمد صلاح

وكان اللاعب المصري قد وصل سعره مطلع سبتمبر 2017، إلى 88 مليون يورو، إلا أن بعد المستويات الطيبة التي قدمها رفقة فريق ليفربول الإنجليزي، قفزت القيمة التسويقية للاعب إلى 75 مليون يورو ليصبح سعره الآن في مارس 2018 يقدر بـ 163 مليون يورو إذا رغب فريق ليفربول في التفريط في اللاعب المصري يحق له المطالبة بهذا السعر.

وأشار موقع ليفربول إيكو، أن محمد صلاح في حال استمراره على الأداء الرائع الذي يقدمه هذا الموسم مع ليفربول، سترتفع قيمته التسويقية مرة أخرى، وقد يصل سعره 200 مليون يورو دفعة واحدة.

شاهد أيضا:

ريال مدريد يستقر على بيع مهاجم الفريق للظفر بخدمات محمد صلاح

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى