أخبار الرياضة

مفاجأة.. الزمالك يعلن عن إيقاف كهربا

كشف مسؤولو نادي الزمالك، عن علمهم من المحامي الإسباني المكلف بمتابعة قضايا النادي الخاصة أمام الفيفا، بأن المحكمة الرياضية الدولية ستصدر قرارا بإيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفارس الأبيض السابق والأهلي الحالي.

وكان كهربا قد رحل عن الزمالك في الصيف الماضي مستغلا عدم توثيق العقد الجديد، قبل أن ينتقل إلى ديسبورتيفو أفيس البرتغالي ومنه إلى الأهلي في يناير الماضي.

الزمالك يتقدم بشكوى ضد كهربا والأهلي

تقدم نادي الزمالك بشكوى منذ عدة أشهر ضد محمود عبد المنعم كهربا لاتهامه بالهروب والانتقال إلى فريق آخر رغم سريان عقده الذي كان يمتد لثلاثة مواسم أخرى.

وجاءت شكوى أخرى من الزمالك ضد النادي الأهلي لاتهامه بتحريض اللاعب على الهروب.

الزمالك يتلقى تأكيدات بإيقاف كهربا

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن مسؤولو نادي الزمالك تلقوا تأكيدات من المحامي الإسباني كريسبو المحامى الدولى المكلف من قبل النادى بمتابعة كافة القضايا الخاصة أمام الفيفا، بإيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الاهلي الحالي والزمالك السابق من 4 إلى 6 أشهر بخلاف الغرامة المالية.

وقال عمر ربيع ياسين في برنامج “نمبر وان” على قناة “النهار”، أن مسؤولو الزمالك كانوا قد أجروا اتصالات بالمحامي للتأكد من موقف الزمالك القانوني.

وأوضح عمر ربيع ياسين، أن موقف الزمالك سيتبع نفس الإجراءات في قضية حمدي النفاز عن طريق الاستئناف على الحكم الصادر لصالح اللاعب.


قد يعجبك ايضا

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق