آخر الأخبار

«خدعة» ومفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك لمواجهة سموحة

أعلن إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تشكيل الفريق الأساسي لمواجهة سموحة السكندري بعد قليل في الدوري.

ويستضف ملعب الجيش ببرج العرب مواجهة سموحة والزمالك، في تمام الخامسة والربع من مساء اليوم لحساب الجولة 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهد تشكيل الزمالك عدة مفاجآت، فلم يدفع المدير الفني للأبيض ببديل صريح للتونسي حمدي النقاز الغائب للإصابة، ولكنه استعاض عن ذلك بتغيير طريقة اللعب من 4 – 4 – 2، إلى 3 – 4 – 3، بالإضافة إلى الدفع لأول مرة بمحمود عبدالغني المدافع الجديد المنضم حديثًا للقلعة البيضاء من إف سي مصر، وكذلك تواجد محمود عبد العزيز لاعب الوسط الوافد الجديد من سموحة كأساسي من بداية المباراة، بعد مشاركته لدقائق معدودة اللقاء الماضي أمام طنطا.

وجاء تشكيل الزمالك كالآتي..

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: محمود علاء، محمود حمدي “الونش”، محمود عبد العزيز، محمد عبد الغني

خط الوسط: طارق حامد، معروف يوسف، محمد عنتر، عبد الله جمعة، عماد فتحي

خط الهجوم: نانا بوكو

وتضم قائمة البدلاء كلًا من عمر صلاح، محمد أشرف “روقا”، أيمن حفني، كابونجو كاسونجو، أحمد مدبولي، محمد الشامي، أحمد توفيق.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول الدوري الممتاز، برصيد 36 نقطة من 22 مباراة، بفارق نقطة واحدة عن سموحة، صاحب المركز الخامس.

شاهد أيضًا..

هاري كين يوجه ضربة موجعة لمحمد صلاح في صراع هدافي الدوري الإنجليزي

عمرو جمال يبدأ أولى خطوات رحيله للدوري الفنلندي.. شاهد

النادي الأهلي يكشف عن مهام حسام غالي بعد اعتزاله

مؤمن زكريا يثير غضب جماهير أهلي جدة السعودي.. اعرف السبب

الأهلي يعلن غياب نجم الفريق عن مباراة المقاولون.. شاهد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى