آخر الأخبار

الفيفا يمهل الزمالك 90 يوم لسداد مستحقات موندومو.. صورة

تلقى نادي الزمالك خطابًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بشأن مستحقات الكاميروني أليكسيس موندومو الذي تعاقد معه الزمالك في عهد مجلس ممدوح عباس.

وكان موندومو قد تقدم بشكوى للاتحاد الدولي يكالب فيها بالحصول على مستحقاته المتأخرة لدى نادي الزمالك التي وصلت لـ 2 مليون و 150 ألف دولار.

وأخطرت لجنة الانضباط بالـ “فيفا” نادي الزمالك، بسرعة سداد مستحقات موندمو البالغة 950 الف دولار في مدة أقصاها 90 يوم أي 3 شهور.

يذكر أن هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك و نصر عزام مستشار النادي القانوني قد توصلا لاتفاق ودي مع اللاعب الكاميروني وتم تخفيض المبلغ الذي قضت به المحكمة الرياضية الدولية من 2 مليون و 150 ألف دولار إلى 950 الف دولار.

وعادة ما كانت تكون المدة الممنوحة من الفيفا لسداد المستحقات شهر ولكن نجح مسئولو الزمالك في زيادة المدة الى 3 شهور لتسوية الأوضاع.

ومن المقرر أن توقع عقوبات قاسية من قبل الاتحاد الدولي على نادي الزمالك حال عدم سداده مستحقات موندومو خلال المدة المحددة بـ 90 يوم، ستبدأ بخصم 6 نقاط وقد تصل إلى اصدار قرار بهبوط الزمالك للدرجة الأدنى.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. تتويج سيدات الأهلي ببطولة إفريقيا للكرة الطائرة

المرشحون الأربعة لخلافة أوناي إيمري في تدريب باريس سان جيرمان

مفاجأة في مران الأهلي قبل موقعة مونانا الجابوني.. صورة

الفيفا يهدد المصري البورسعيدي بالهبوط لهذا السبب

الفيفا يصدم إسرائيل بسبب حقوق بث مونديال روسيا 2018

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى