أخبار الرياضة

مفاجأة.. حارس الأهلي ينضم إلى بيراميدز الموسم المقبل

يخطط مسؤولو نادي بيراميدز لحسم العديد من الصفقات القوية للانضمام إلى صفوف الفريق عقب انتهاء الموسم الجاري.

وسيكون شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رأس قائمة صفقات بيراميدز القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشهدت الساعات الأخيرة الماضية، اتصالات من جانب أحد مسئولي بيراميدز مع حارس مرمى الأهلي من أجل إقناعه بالانتقال إلى صفوف الفريق، حيث أبدى الحارس موافقة مبدئية.

وطلب إكرامي من مسؤول بيراميدز، الحصول على وقت كافٍ حتى نهاية الموسم الجاري على أن يحسم قراره النهائي بعد ذلك بشأن العرض المقدم.

وكان إكرامي قد تلقى عدة عروض مؤخرا من بينها نادي الجونة، حيث يسعى حسام غالي مدير الكرة بفريق الجونة استغلال صداقته بشريف إكرامي لإقناعه بالانضمام إلى صفوف الفريق.

ويحتل بيراميدز المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 29 نقطة، بينما يتصدر الأهلي جدول الترتيب برصيد 42 نقطة من الفوز في 14 مباراة كاملة.

ويتبقى للفريق الأحمر 3 مباريات على نهاية الدور الأول أمام المصري البورسعيدي وإنبي والزمالك.

شريف إكرامي يقرر الرحيل عن الأهلي نهاية الموسم

كان شريف إكرامي، قد كشف عبر حسابه الشخصي على تويتر، نيته الرحيل عن النادي الأهلي نهاية الموسم الجاري وذلك بسبب ابتعاده عن المشاركة في المباريات في الوقت الذي يشارك فيه محمد الشناوي بشكل أساسي مع الفريق ويقدم مستويات مميزة للغاية.

ولم يحدد إكرامي وجهته المقبلة، عقب الرحيل عن القلعة الحمراء عقب انتهاء الموسم الجاري.


قد يعجبك ايضا

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق