فن و مشاهير

شاهد.. ملكة جمال سوريا بفستان أحمر مثير احتفالًا بالـ«كريسماس» عقب خلع زوجها

قامت الفنانة و ملكة جمال سوريا لعام 2015، سارة نخلة، صورًا جديدة لها، وذلك على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام، وهي وهي تحتفل بأعياد رأس السنة الميلادية «الكريسماس».

وظهرت سارة نخلة في الصور بفستان أحمر فضفاض ودون أكمام، وتميزت إطلالاتها بشعر بني متوسط الغالي، وكانت الإطلالة من تصميم مصممة الأزياء السورية نيفين بشيتي.

سارة نخلة

وعلقت الفنانة الشابة على الصورة قائلة: «من أرض دمشق من أقدم عاصمة في التاريخ، ومن حارات الشام العتيقة من باب شرقي عدت بأول جلسة تصوير في سوريا بعد غياب دام أكثر من خمسة سنوات».

سارة نخلة

وأضافت سارة: «سوريا عادت وأعادت لنا الأمل الذي خُلِقَ من رحم الألم، ادعوكم لزيارة سوريا لتعيشوا شهر من أجمل شهور السنة شهر الأعياد المجيدة».

سارة نخلة

وكانت الفنانة سارة نخلة قد أعلنت انفصالها عن الفنان أحمد عبدالله محمود، عن طريق الخلع، وكتبت سارة نخلة على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، «الحمد لله على نعمة الخلع، حاجة خفيفة نضيفة لطيفة ونتيجة ظريفة».

سارة نخلة

وجمع الثنائي أحمد عبدالله محمود وسارة نخلة قصة حب كبيرة في مصر، انتهت بالزواج منذ 3 سنوات.

وحذفت الفنانة سارة نخلة كل الصور والفيديوهات التي كانت قد جمعتها بالفنان أحمد عبدالله محمود من حساباتها الرسمية على كل مواقع التواصل الاجتماعي، وغيرت الحالة الاجتماعية الخاصة بها.

شاهد أيضًا ::

تعرف على سعر فستان رانيا يوسف الجديد الذي أثار الجدل في حفل مجلة «دير جيست»
شاهد| أجرأ الفنانات في حفل «دير جيست».. فستان رانيا يوسف ليس الأجرأ

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى