آخر الأخبار

مفاجأة| رونالدو يستعد للرحيل عن ريال مدريد.. شاهد التفاصيل

أشارت تقارير قادمة من إسبانيا، أن النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو يستعد للرحيل عن ريال مدريد الإسباني، بنهاية الموسم الجاري، خاصة عقب انتهاء بطولة كأس العالم في يوليو المقبل.

وأشارت التقارير، أن النجم البرتغالي، رونالدو، نجم الفريق الملكي، طالب فريقه بتحديد ثمنه والسماح له بالرحيل في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة

وأوضحت الصحف الإسبانية، أن كريستيانو رونالدو يأمل في أن يسمح له رئيس ريال مدريد، بيريز، في الرحيل الصيف المقبل، مقابل 89 مليون جنيه استرليني.

ويهتم فريقا باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشيستر يونايتد الإنجليزي، بضم النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، خلال الفترة الجارية، إلا أن اللاعب ينتظر قرار نهائي من فريقه الملكي، ليتمكن من إبلاغ مسؤولي الفريقين لإتمام الانتقال لأحدهم.

كما وأشارت الصحف الإسبانية، أن تراجع الفريق الملكي الاخير في الليجا الإسبانية، أدت لفتور العلاقة بين رونالدو ورئيس النادي الملكي، بيريز، مؤكدين أن العلاقة باتت سيئة بين الثنائي لدرجة أن اللاعب لا يريد الحديث مع رئيس النادي.

ويقف فريق ريال مدريد الإسباني، في المركز الرابع ضمن ترتيب الليجا الإسبانية، خاصة بعد تراجعه الفترة الأخيرة، وخسارته السبت الماضي في الكلاسيكو، أمام الغريم التقليدي برشلونة، لكن الخسارة القاسية كبدت شباك الريال ثلاثة أهداف دفعة واحدة، وفي عقر دارهم “البرنابيو”.

ويستعد فريق ريال مدريد الإسباني، لخوض مباريات هامة خلال ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، في فبراير المقبل، أمام باريس سان جيرمان الفرنسي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى