آخر الأخبار

رامي ربيعة يتلقى خبر صادم جديد.. تعرف عليه

مدافع النادي الأهلي، ومنتخب مصر، رامي ربيعة يتلقى خبر صادم ، عقب تأكيد الجهاز الفني لمنتخب الفراعنة، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، ومدرب المنتخب محمود فايز، بأن اللاعب بات خارج حسابات المنتخب المصري، في معسكر مارس المقرر إقامته منتصف مارس المقبل، في فترة التوقف الدولي.

ومن المقرر، أن يخوض منتخب مصر، ثلاث مباريات ودية، ضمن فترة التوقف الدولي، تمهيدًا لاستعدادات المنتخبات العالمية والعربية لانطلاق مونديال روسيا 2018، في يونيو المقبل، على أن يواجه الفراعنة نظيره المنتخب البرتغالي، والصربي أو اليوناني، بجانب مباراة ودية ثالثة لم يتم الكشف عنها بعد.

وتعرض رامي ربيعة، للإصابة مرة أخرى في العضلة الضامة، خلال مباراة الأهلي امام الزمالك، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر الدوري المصري الممتاز، والتي حسمها الأهلي بثلاثية بيضاء، الاثنين الماضي.

وخرجت نتائج الفحوصات التي خضع لها اللاعب الأهلاوي، رامي ربيعة، صباح الاثنين، وأكدت أن اللاعب مصاب بمزق في العضلة الضامة، ومن المقرر ان يغيب عن صفوف الأهلي لمدة 8 أسابيع كأقصى تقدير.

كما ورفض الجهاز الفني والطبي للنادي الأهلي، سفر رامي ربيعة إلى ألمانيا لتلقي العلاج اللازم هناك، بعد تأكيدات من الجهاز الطبي بقيادة الدكتور خالد محمود، بأنه يمكنه تلقي برنامجه العلاجي والتأهيلي هنا في مصر.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى