آخر الأخبار

مفاجأة صادمة عن إصابة نيمار دا سيلفا

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية، صباح اليوم الاثنين، عن عدة مفاجآت بشأن إصابة اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، بعدما تعرض لإصابة قوية أمس الأحد، أمام مارسيليا ضمن كلاسيكو الدوري الفرنسي، وخرج على إثرها محمولًا على نقالة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، أن نيمار دا سيلفا، أجرى عدة فحوصات طبية عديدة في وقت متأخر من مساء الأحد، للاطمئنان على حجم الإصابة، إلا أن الفحوصات أستبعدت وجود أي كسر في قدم اللاعب.

بينما أوضحت التقارير الطبية أمس الأحد، أن اللاعب أصيب بإلتواء شديد في الكاحل، الأمر الذي يعرضه لعدم المشاركة أمام ريال مدريد في مباراة الإياب ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، المقرر لها 6 مارس المقبل.

كما أكدت التقارير، أن اللاعب البرازيلي سيبتعد عن المشاركة مع باريس سان جيرمان، في مواجهتي الفريق المقبلتين في الدوري الفرنسي.

فيما أكد المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، أوناي إيمري، أن هناك إمكانية لعودة اللاعب نيمار دا سيلفا قبل مباراة ريال مدريد في التشامبيونز ليج، بينما الذي أثار الشكوك وهلع قلوب عشاق الفريق الباريسي، اللاعب تياجو سيلفا، الذي أكد أمس الاحد، أنه شاهد كاحل نيمار وقد تورم كثيرًا.

وكان فريق باريس سان جيرمان، قد خسر مباراة الذهاب أمام ريال مدريد، في دور الـ 16 من عمر بطولة التشامبيونز ليج الاوروبية، بثلاثية مقابل هدف وحيد، ويأمل عشاق فريق حديقة الأمراء في عودة نيمار بشكل سريع للحاق بالمباراة المصيرية في باريس أمام الفريق الملكي.

شاهد أيضا:

مواعيد مباريات المحترفين المصريين الاثنين والقنوات الناقلة لها

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى