آخر الأخبار

مفاجأة.. صفقة الأهلي المنتظرة مهددة بالفشل

الأهلي يدخل في منافسة شرسة على ضم أحمد الصالح

ما إن اقترب السوري أحمد الصالح لاعب نادي هينان جيانى الصينى، من الانضمام للنادي الأهلي خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، حتى دخلت الأندية السعودية على خط المفاوضات مع المدافع السوري للتعاقد معه، لتكون صفقة الأهلي المنتظرة مهددة بالفشل.

وكان من المقرر، وصول حسام حطيني، وكيل أعمال المدافع السوري إلى القاهرة عصر الخميس، لوضع النقاط الأخيرة على صفقة انضمام أحمد الصالح للأهلي في يناير المقبل، إلا أن حطيني أجل حضوره، لرغبته في تواجد اللاعب معه، وهو أمر صعب حاليًا، بسبب تواجد جواز السفر الخاص به في السفارة الإسبانية للحصول على تأشيرة، من أجل المشاركة في معسكر فريقه هينان جياني الصيني.

وانضم ناديي أهلي جدة والنصر السعوديين، إلى النادي الأهلي في منافسة شرسة على على ضم اللاعب السوري والظفر بخدماته في منتصف الموسم الحالي.

جدير بالذكر أن أحمد الصالح كان قريبا من الانضمام للأهلي مطلع الموسم الحالي، إلا أنه فضله الرحيل للدوري الصيني بسبب العرض المالي الضخم.

ويرغب حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في ترميم خط دفاعه بالتعاقد مع الصالح، لتعويض انتقال أحمد حجازي إلى ويست بروميتش الإنجليزي، ولكثرة الإصابات التي تعرض لها مدافعيه منذ انطلاق الموسم.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. المنتخب السعودي خارج بطولة كأس الخليج

تريزيجيه يعود لصفوف النادي الأهلي.. شاهد التفاصيل

الكشف عن أول الراحلين عن الأهلي في يناير

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى