آخر الأخبار

رسميًا.. انضمام حاتم بطيشة لقناة أون سبورت

اعلنت قناة “أون سبورت” انضمام المصري حاتم بطيشة لطاقم معلقي الفضائية المصرية، خلال الفترة المقبلة، للتعليق على المباريات التي تمتلك حقوق بثها القناة.

وعمل حاتم بطيشة الموسمين الماضيين بالتعليق على مباريات الدوي المصري، في قناة “دي إم سي سبورتس”، التي أٌغلقت مؤخرًا عقب فشلها في الحصول على حقوق بث الدوري الممتاز، وسبق له العمل بقنوات “بي إن سبورتس” القطرية لفترة طويلة.

وكشفت قناة “اون سبورت” أن بداية حاتم بطيشة ستكون بالتعليق على مباراة مصر المقاصة والزمالك المقرر إقامتها في التاسعة من مساء اليوم على ملعب الجيش بالسويس.

يذكر ان شركة إعلام المصريين كانت قد تعاقدت مؤخرًا مع الإعلامي أحمد شوبير للظهور عبر شاشة قناة “اون سبورت” بعقد يمتد لـ 3سنوات مقبلة، في صفقة مدوية إعلاميًا، إذ يعد نجم الأهلي السابق أحد أبرز الكوادر الإعلامية الرياضية في مصر.

وتمتلك قناة “اون سبورت” الحقوق الحصرية لبث جميع مباريات الدوري المصري 2018/2019، إلى جانب قناة “النيل للرياضة” الحكومية، في الوقت التي حصلت فيه قناة “بيراميدز” على مباريات نادي بيراميدز فقط بالإضافة إلى بعض المباريات الأخرى.

وكانت شركة بريزينتيشن الراعي الرسمي الاتحاد الكرة المصري والدوري الممتاز، قد كشف عن نقلة نوعية في للموسم الكروي الجديد من حيث النقل التلفزيوني، والقنوات الناقلة وكذلك الملاعب التي تقام عليها المباريات، بداية من الأسبوع العاشر للدوري.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. استمرار مساعد كوبر في الجهاز الفني الجديد للفراعنة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى