أخبار الرياضة

رسميا.. اليويفا يعلن إيقاف راموس لهذا السبب

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” إيقاف سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الإسباني لمدة مباراتين بعد تعمده الحصول على البطاقة الصفراء في مباراة الفريق أمام أياكس أمستردام الهولندي في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ووفقاً لما ورد في صحيفة “أس” الإسبانية، أن اليويفا قرر إصدار العقوبة ضد راموس بعد حصوله على البطاقة الصفراء في اللحظات الأخيرة من مباراة أياكس أمستردام من أجل الغياب في لقاء الإياب والمشاركة في ربع النهائي.

وقرر الاتحاد الأوروبي إيقاف راموس مباراة إضافية بسبب تعمد الحصول على البطاقة الصفراء الثانية، بدلًا من الغياب عن لقاء الإياب في دور الـ16 أمام أياكس في سانتياجو برنابيو، ليفقد فرصة لعب ذهاب ربع النهائي في حالة تأهل ريال مدريد.

كان راموس قد شارك في الكلاسيكو أمس في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا والذي انتهى بفوز برشلونة على ريال مدريد بثلاثية نظيفة.

وفي السياق ذاته، قرر الاتحاد الأوروبي إعفاء تشيلسي من العقوبة بسبب هتافات جماهيره المعادية للسامية ضد توتنهام هوتسبير، وذلك خلال لقاء البلوز الماضية في الدوري الأوروبي.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى