آخر الأخبار

مفاجأة| كريستيانو رونالدو يوجه رسالة خاصة لمدرب ليفربول ومحمد صلاح

في مفاجأة من العيار الثقيل، النجم البرتغالي ولاعب ريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو يوجه رسالة خاصة لمدرب ليفربول ومحمد صلاح ، خلال تصريحاته اليوم الخميس، لموقع “دون بالون” الإسباني.

وأعرب النجم البرتغالي، رونالدو، عن أمنيته الشديدة في أن تتعاقد إدارة ريال مدريد الإسباني، مع يورجن كلوب، مدرب ليفربول الحالي، لقيادة الفريق الملكي الفترة المقبلة، حال رحيل زين الدين زيدان، عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

كما أشار رونالدو، خلال تصريحاته لموقع “دون بالون”، اليوم الخميس، أنه في صف الشائعات الخاصة بقرب انضمام محمد صلاح، لاعب ليفربول، ومنتخب مصر، للفريق الملكي، خلال الميركاتو الجاري، مؤكدًا اهتمامه الكبير بنجاح الصفقة.

وتابع رونالدو، أن محمد صلاح، لديه إمكانيات رائعة ومبهرة، وسيفيد الفريق الملكي حال انضمامه الفترة الجارية، أو مع الميركاتو الصيفي المقبل، وهو على علم بحالة الغضب العارمة التي تنتاب جماهير الريدز الإنجليزي.

ومن جانبه، أشار موقع “دون بالون”، خلال تقريره عن أمنيات النجم البرتغالي، رونالدو، أن هذه الأمور ستزيد الأمور صعوبة مع إدارة ليفربول، خاصة وأن الإدارة متمسكة بشكل كبير باللاعب المصري وترفض التفريط فيه، خاصة عقب رحيل فيليب كوتينيو، إلى برشلونة مقابل 160 مليون يورو.

كما ويعاني فريق ريال مدريد مؤخرًا، في الدوري الإسباني، بعدما تضاءلت فرص الحصول على اللقب، بعد توسيع الفارق بينه وبين متصدر الليجا الإسبانية، برشلونة، بنحو 16 نقطة.

فيما صعد ريال مدريد، أمس الأربعاء، لصمن نهائي بطولة كأس إسبانيا، رغم تعادله أمس أمام نومانسيا، بنتيجة 2-2، ضمن إياب دور الـ 16 في البطولة، وقدم الميرينجي أداء متواضع وسئ للغاية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى