آخر الأخبار

مفاجأة.. كوبر يستقر على ضم 3 لاعبين لقائمة الفراعنة المشاركة في كأس العالم

استقر الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر على قرار جديد حول قائمة الفراعنة النهائية، التي تساف روسيا للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقبل.

وكان كوبر قد اعلن ضم 29 لاعب لمعسكر المنتخب الوطني المقبل، الذي يخوض خلاله الفراعنة ثلاث مواجهات امام منتخبات الكويت وكولومبيا وبلجيكا، أيام 26 مايو و 1 و 6 يونيو على التوالي، حيث سيتم الاستقرار على القائمة النهائية عقب نهاية تلك المواجهات وقبل التوجه لروسيا، والتي ستضم 23 لاعبًا فقط.

وأكد مصدر مقرب أن كوبر يدرس بقوة اصطحاب 3 لاعبين إضافيين لقائمة الـ 23 لاعب، المقرر ان تغادر لروسيا يوم الـ 9 من يونيو القادم، تحسبًا لتعرض أي لاعب من القائمة النهائية لإصابة تمنعه من المشاركة.

وأوضح أن المدرب الأرجنتيني استقر على ضم لاعبين بجانب حارس مرمى رابع، ليكون ذلك الثلاثي بمثابة قائمة احتياطية للقائمة النهائية.

وأتم أن نظام الاستبدال في قائمة أي منتخب مشارك في المونديال، وفقًا للوائح الاتحاج الدولي لكرة القدم متاح حتى قبل المباراة الأولى بـ 24 ساعة فقط.

ويخوض المنتخب الوطني نهائيات كأس العالم المقبل بروسيا ضمن المجموعة الأولى التي تضم بجانب الفراعنة منتخبات روسيا (صاحب الأرض) والأورجواي والمملكة العربية السعودية.

شاهد أيضًا..

تعرف على أولى ضحايا أوناي إيمري في أرسنال

تعليق مثير من رونالدو على أداء محمد صلاح

أول رد من محمود الخطيب بعد فشل صفقة رامون دياز

انطلاق دورة النجوم الرمضانية 2018 على ملاعب نادى الصيد برعاية تركي آل الشيخ

مفاجأة.. تريزيجيه على رادار روما الإيطالي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى