آخر الأخبار

كلوب يكشف عن مفاجأة سارة لمحمد صلاح قبل مواجهة برايتون

كشف المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي عن مفاجأة سارة للدولي المصري محمد صلاح نجم الريدز، قبل مواجهة برايتون في الدوري الإنجليزي مساء غدًا الأحد.

ويستعد محمد صلاح رفقة فريقه ليفربول لمواجهة هي الأهم له هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، عندما يواجه نظيره برايتون مساء غدٍ الأحد على ملعب الأنفيلد، في الجولة الأخيرة من البريميرليج، حيث حيث بات مطالبًا بتحقيق نتيجة إيجابية بالفوز أو التعادل من أجل حسم أحد المركزين الثالث أو الرابع المؤهلين لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقال كلوب في تصريحات صحفية أن محمد صلاح سيكون المسدد الأول على الأرجح لركلات الجزاء التي يمكن ان يتحصل عليه الفريق في مواجهة الغد أمام برايتون.

وأضاف أن صلاح وجمس ميلنر دائمًا ما يتدربا على تنفيذ ركلات الجزاء، وليس معنى أن النجم المصري أضاع ركلة جزاء في السابق أنه لن يسدد مرة أخرى.

وتابع ان القرار فيما يخص تنفيذ ركلات الجزاء خلال المواجهة سيترك للثنائي، وأن الأفضلية ستكون لمحمد صلاح.

ويسعى محمد صلاح لتوسيع الفارق بينه وبين هاري كين مهاجم توتنهام قبل جولة على نهاية الدوري الإنجليزي، في صراع هداف البريميرليج هذا الموسم حيث يحتل النجم المصري الصدارة بـ 31 هدف ويأتي من خلفه النجم الإنجليزي بـ 28 هدف.

يذكر ان محمد صلاح كان قد تصدى لتنفيذ ركلتي جزاء مع ليفربول هذا الموسم كلاهما كانا في الدوري الإنجليزي أمام فريق واحد هو هيدرسفيلد، حيث اضاع الأولي في مباراة الدور الأول بينما نجح في تسجيل الثانية خلال مواجهة الدور الثاني.

شاهد أيضًا..

مفاجآت بالجملة في قائمة الأهلي لمواجهة كمبالا الأوغندي.. البدري يستبعد 7 لاعبين

خطأ غير مقصود من محمد صلاح يثير غضب الجمهور.. شاهد

رسميا.. البرازيل تعلن غياب داني ألفيش عن كأس العالم

هكذا ودع محمد صلاح حسام غالي في يوم اعتزاله.. صورة

بإجابة غريبة.. محمد صلاح يختار هدفه الأفضل في الموسم

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى