أخبار الرياضة

مفاجأة من قناة النيل للرياضة لمشاهديها في مباراة بيراميدز والأهلي في الدوري المصري

أعلنت قناة النيل للرياضة عن مفاجأة سارة لمشاهديها في مباراة بيراميدز والأهلي في الدوري المصري الممتاز، والتي تقام يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً.

وأعلنت إدارة القناة أن معلق اللقاء سيكون الإعلامي مدحت شلبي، وذلك للمرة الأولى التي يظهر فيها على شاشة القناة، بعد تعاقده مع شركة «بريزنتيشن سبورتس» بشكل رسمي.

وتقام مباراة بيراميدز والأهلي في السادسة من مساء الجمعة المقبل على إستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس في مباراة مؤجلة من الأسبوع الثامن من الدوري المصري الممتاز.

وتعاقدت شركة «بريزنتيشن سبورتس» بشكل رسمي مع الإعلامي مدحت شلبي على تقديم الاستديو التحليلي للمباريات «ستاد النيل» والتعليق، بجانب تقديم برنامج «مساء الأنوار»، وذلك في إطار خطة الشركة لتطوير محتوى قناة النيل للرياضة.

جدير بالذكر أن بيراميدز يحتل وصافة الدوري وفي جعبته 30 نقطة من 15 مباراة، بينما يتواجد الأهلي حامل اللقب في المركز السادس برصيد 24 نقطة من 12 لقاء.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد نجح، خلال الفترة الماضية، فى حسم صفقة محمد محمود من وادي دجلة، ومحمود وحيد ظهير أيسر مصر المقاصة، وجيرالدو دا كوستا جناح فريق أول أغسطس الأنجولي.

ويحق لصفقات الأهلي الجديدة المشاركة مع الفريق في المباراة في حالة قيدهم في القائمة المحلية للفريق.


قد يعجبك ايضا

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق