مفاجأة.. ميسي ينضم لقائمة برشلونة استعدادًا لموجهة انترميلان في دوري الأبطال

في مفاجأة غير متوقعة ظهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني في قائمة فريقه التي تستعد للسفر إلى إيطاليا لمواجهة انتر ميلان ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر ان يحل برشلونة ضيفًا على نظيره انتر ميلان في العاشرة من مساء الثلاثاء المقبل على ملعب السان سيرو “جوزيبي مياتزا”، لحساب الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

إصابة ميسي

وأعلن برشلونة عبر حسابه على موقع التدوين المصغر “تويتر” عودة ميسي لقائمة الفريق لكنه شدد في الوقت نفسه على أن اللاعب لم يحصل بعد على الإذن الطبي الكامل للمشاركة بصورة طبيعية على حد وصف الحساب.

وكان ميسي قد تعرض لإصابة قوية خلال مباراة فريقه أمام إشبيلية التي احتضنها ملعب الكامب نو قبل اسبوعين في الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإسباني وانتهت بفوز الفريق الكتالوني بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وأصدر برشلونة بعدها بيانًا رسميًا عبر موقعه الرسمي كشف من خلاله عن تعرض ميسي لكسر في الذراع الأيمن وسيغيب لمدة 4 أسابيع، وتكهن الكثيرون أن عودة اللاعب ستكون عقب إنقضاء فترة التوقف الدولي المقبلة التي تنتهي في الـ 20 من نوفمبر الحالي.

وجاءت قائمة برشلونة كالتالي:

حراسة المرمى: مارك أندري تير شتيجن – ياسبر سيليسين – إيناكي بينيا
الدفاع: نيلسون سيميدو – جيرارد بيكيه – كليمنت ليجليه – جوردي ألبا – سيرجي روبيرتو – تشومي
الوسط: إيفان راكيتيتش – سيرجيو بوسكيتس – دينيس سواريز – فيليبي كوتينيو – أرثر – رافينيا ألكانتارا – أرتورو فيدال – كارليس ألينيا
الهجوم: ليونيل ميسي – لويس سواريز – عثمان ديمبيلي – مالكوم – منير الحدادي

صراع الحذاء الذهبي
ميسي

ويتصدر برشلونة المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، ويأتي من خلفه انتر ميلان في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بينما يحل توتنهام الإنجليزي في المرتبة الثالثة بنقطة وحيدة، وبفارق الأهداف عن أيندهوفن الهولندي الذي يتذيل المجموعة بنفس الرصيد من النقاط.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock