آخر الأخبار

مفاجأة.. نجم الزمالك يعترف بمفاوضات الأهلي

فجر أحمد توفيق لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مفاجأة مدوية حل مفاوضات مسئولي النادي الأهلي لضمه للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير صحفية قد ربطت اسم احمد توفيق بالانتقال للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة،خاصة وأن تعاقد اللاعب مع الزمالك ينتهي الموسم المقبل، فضلًا عن انه الشقيق الأكبر لأكرم توفيق لاعب وسط المارد الأحمر، الذي يمر بحالة استقرار مادي ومعنوي فيالقلعة الحمراء رغم قلة مشاركاته.

وقال توفيق في تصريحات إذاعية: “بالفعل تلقيت اتصالات من مسؤولي الأهلي، اللعب له شرف، لكن من الصعب التخلي عن الزمالك، فأنا ألعب في ناد كبير، أفكر في الرحيل عن القلعة البيضاء”.

وتابع: “لا أعلم لماذا ابتعدت عن التشكيل رغم أنني كنت أتدرب جيدا. المدرب الأسبق نيبوشا يوفوفيتش كان يطالب اللاعبين بالتدرب مثلي”.

واتم: “عقدي ينتهي مع الزمالك الموسم القادم، ولم أضع أي شروط للتجديد، لكن انتظر تحرك مسؤولي النادي لحسم هذا الملف”.

يذكر أن مرتضى منصور سبق وان صرح خلال أمة عبدالله السعيد الأخيرة، بأنه لو أراد الأهلي، التعاقد مع أحمد توفيق فسوف يرسله لهم كهدية مجانية، في إشارة منه إلى أنه لا يهتم بمفاوضات الأهلي مع اللاعب.

شاهد أيضًا..

اتحاد جدة يسخر من الأهلي بعد التعاقد مع رامون دياز.. صورة

رونالد عن مقارنته بصلاح: «أنا مختلف عن أي لاعب»

رسميًا.. عبدالله السعيد يكشف عن وجهته الموسم المقبل

محمد صلاح يفجر مفاجأة في حديثه عن ريال مدريد

تعرف على النادي الجديد لإنيستا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى