آخر الأخبار

«مفاجأة» وراء استبعاد إبراهيم حسن من مواجهة بتروجيت

كشفت عدد من التقارير الصحفية مفاجأة حول غياب إبراهيم حسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مواجهة الفريق الأبيض الأخيرة امام بتروجيت.

وأثار غياب إبراهيم حسن عن قائمة الزمالك لمواجهة بتروجيت التي انتهت بالتعادل السلبي، الكثير من علامات الاستفهام، كون اللاعب يعد اول الصفقات التي أبرمها الفريق الأبيض للموسم الجديد، وكان من المفترض أن يكون أكثر اللاعبين جاهزية فنيًا وبدنيًا.

وأفادت التقارير ان مرتضى منصور تلقى تحذيرًا عن طريق احد اعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم، من مشاركة اللاعب في المباراة السابقة، بسبب الشكوى التي تقدم بها نادي نجوم المستقبل للجبلاية، بعد إدراج اللاعب في قائمة الزمالك للموسم الجديد.

واضاف أن عضو الجبلاية أكد لرئيس الزمالك أن محمد الطويلة رئيس نجوم إف سي يعتزم تصعيد الأزمة للفيفا، الأمر الذي قد يترتب عليه عواقب جثيمة.

وأتمت ان مرتضى منصور فور علمه بنوايا نادي نجوم المستقبل أصدر اوامره بخروج اللاعب من قائمة الفريق لمواجهة بتروجيت، خوفًا من احتساب نتائج المباريات التي شارك فيها اللاعب لصالح الفريق المنافس.

يذكر ان نادي الإسماعيلي كان قد وافق على انتقال إبراهيم حسن لنادي الزمالك، في صفقة تبادلية، حصل بمقتضاها الدراويش على خدمات كلًا من المدافع محمد مجدي والجناح محمد الشامي بالإضافة إلى 20 مليون جنيه، لينضم الشهير بـ “دي ماريا” للقلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل، دون موافقة من نادي نجوم المستقبل الذي ييملك 50 % من حق بيع اللاعب لأي نادي داخل أو خارج مصر.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. كوبر مديرًا فنيًا لأوزباكستان مقابل 3 مليون دولار سنويًا

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى