آخر الأخبار

مفاجأتان في قائمة الأهلي للثأر من مصر المقاصة

قائمة «نارية» الأهلي للثأر من مصر المقاصة

أعلن حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأتان في قائمة الأهلي للثأر من مصر المقاصة في الدوري.

ويواجه الأهلي نظيره مصر للمقاصة على ستاد القاهرة الدولي، في السابعة من مساء غد “الأحد”، لحساب الأسبوع التاسع عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وشهدت القائمة تواجد صالح جمعة المستبعد مؤخرًا من قائمة الأهلي الإفريقية، وكذلك الحارس رمضان مصطفى بدلًا من احمد عادل الذي فضل الرحيل عن القلعة الحمراء بعد استبعاده هو الآخر من القائمة الإفريقية

وضمت القائمة

حراسة المرمى 22 لاعب هم

حراسة المرمى: محمد الشناوي، شريف إكرامي، رمضان مصطفى

خط الدفاع: أحمد فتحي، أيمن أشرف، سعد سمير، علي معلول، محمد هاني، صبري رحيل

خط الوسط الدفاعي: عمرو السولية، حسام عاشور، هشام محمد.

خط الوسط الهجومي: عبد الله السعيد، ميدو جابر، وليد سليمان، كريم نيدفيد، إسلام محارب، صالح جمعة، أحمد حمودي، جونيور أجايي

خط الهجوم: مروان محسن، وليد أزارو

ويدخل الأهلي المباراة الأهلي، في صدارة الدوري الممتاز، برصيد 42 نقطة من 17 مباراة، بينما يأتي مصر للمقاصة، في المركز الثاني عشر، برصيد 21 نقطة.

يذكر ان مصر المقاصة كان قد ألحق الهزيمة الأولى للأهلي هذا الموسم، في مواجهة الدور الأول التي كانت قد أقيمت على ستاد الجيش بالسويس، وانتهت بفوز الفريق الفيومي بنتيجة (3-2).

شاهد أيضًا..

شاهد إشارة خارجة من حسام حسن بعد الفوز على بتروجيت.. فيديو

ريال مدريد يحدد سعر التعاقد مع محمد صلاح

مفاجأة.. لاعب جديد يرفع راية العصيان في الأهلي من أجل الرحيل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى