آخر الأخبار

مفاجأتان في قائمة الزمالك لمواجهة وادي دجلة.. شاهد

أعلن المدير الفني لنادي الزمالك، عن قائمة الفريق المقرر لها خوض مواجهة وادي دجلة، الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر الدوري المصري الممتاز، على أن يدخل الفريق الأبيض معسكرًا مغلقًا الثلاثاء.

واستقر الجهاز الفني للقلعة البيضاء، على ضم 18 لاعبًا فقط، لأول مرة على عكس المباريات الماضية، حيث قرر إيهاب جلال، مدرب الزمالك، ضم 18 لاعبًا واستبعاد عدد من بينهم قبل ساعات من انطلاق المباراة، كما فعل في مواجهة الأهلي في ختام الدور الأول من مسابقة الدوري.

وتضم قائمة نادي الزمالك استعدادًا لخوض مواجهة وادي دجلة، كلا من: ” أحمد الشناوي، عمر صلاح “، لحراسة المرمى، كما تضم ” محمود علاء، محمد عبد الغني، حمدي النقاز، أحمد مدبولي، أحمد توفيق، كاسونجو، يوسف أوباما، عبد الله جمعة، أيمن حفني، محمد أشرف روقا، طارق حامد، محمود عبد العزيز، محمد عنتر، عماد فتحي، مؤيد العجان، معروف يوسف “.

حيث شهدت قائمة نادي الزمالك، عودة كلا من : ” حمدي النقاز، ويوسف أوباما “، بعد التعافي من الإصابة التي تعرضا لها مؤخرًا، فيما واصل كلا من : ” محمود جنش، ومحمد إبراهيم” للإصابة، ومحمود حمدي “الونش”، للإيقاف.

فيما وتغيب باسم مرسي، وإسلام جمال، ومحمد الشامي وأيضًا أحمد داوودا، لأسباب فنية، ولعدم جاهزيتهم لخوض المباريات، ويقف نادي الزمالك في المركز الرابع برصيد 39 نقطة، وبفارق 21 نقطة عن صاحب صدارة ترتيب الدوري المصري، النادي الأهلي، صاحب الـ 60 نقطة.

شاهد أيضا:

سيطرة أهلاوي على جدول ترتيب هدافي الدوري المصري

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى