آخر الأخبار

ممدوح عباس يدرس توجيه صدمة جديدة لمجلس الزمالك

أوضح كمال شعيب، محامي رئيس نادي الزمالك السابق، ممدوح عباس، أن وكيله يدرس توجيه ضربة موجعة جديدة لمجلس الزمالك الحالي، بتقديم طلب للنيابة العامة لمنع سفر عضو مجلس إدارة الزمالك، هاني زادة.

وأوضح المحامي كمال شعيب، خلال تصريحات له اليوم الخميس، أن ممدوح عباس سيقوم بهذا الإجراء بمنع هاني زادة من السفر إلى الخارج لحسن انتهاء التحقيقات معه بخصوص أموال النادي والأرصدة البنكية التي تم التحفظ عليها مؤخرًا.

وأكد محامي ممدوح عباس، أنه حصل على مجموعة أحكام ابتدائية وأخرى نهائية بشأن الحصول على امواله من مجلس إدارة نادي الزمالك، والمقدرة بـ 67 مليون جنيه مصري، مؤكدًا أن موكله حصل على 36 حكم في شهري يناير وفبراير الماضيين، وكانت تلك الأحكام ابتدائية، بينما حصل على 10 أحكام أخرى نهائية.

وتابع محامي ممدوح عباس، بأن ما يزعمه مرتضى منصور الفترة الماضية بأن ممدوح عباس أهدر 982 مليون جنيه من أموال النادي، عبر عن استغرابه الشديد من هذا التصريح، مؤكدًا أن هذه الأموال نصفها من مجالس الإدارات السابقة.

وكان نادي الزمالك قد تعرض الفترة الماضية، للحجز على الأرصدة البنكية للنادي في كافة البنوك والشركات والأرصدة الخاصة بالدعاية والإعلانات أيضًا، وأكد مرتضى منصور خلال مؤتمر صحفي مطلع الأسبوع الجاري، أن الجمعية العمومية الطارئة ستنعقد لمدة 30 يومًا لمعرفة رأي أعضاء النادي في الأزمة الراهنة والتوصل لحل.

شاهد أيضا:

تعليق صادم من حسن المستكاوي على أزمة عبد الله السعيد مع الأهلي.. فيديو

 

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى