أخبار الرياضة

منتخب تونس يسحق إي سواتيني برباعية في تصفيات امم افريقيا

منتخب تونس يسحق إي سواتيني برباعية في تصفيات امم افريقيا، حقق نسور قرطاج الفوز على إي سواتيني برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت المنتخبين في ختام التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019.

منتخب تونس يسحق إي سواتيني برباعية في تصفيات امم افريقيا

سجل رباعية المنتخب التونسي كل من صيام بن يوسف في الدقيقة 21 وأنيس البدري في الدقيقة 33 ونعيم السليتي في الدقيقة 53 وياسين مرياح في الدقيقة 61.

وشهدت المباراة إلغاء هدف خامس لتونس بداعي التسلل بعد تصويبة قوية من السليتي اصطدمت بيوسف المساكني وتغير اتجاهها فتخدع حارس إي سواتيني وتسكن الشباك.

ترتيب المجموعة العاشرة في تصفيات امم افريقيا

تصدر منتخب تونس جدول الترتيب برصيد 15 نقطة وجاء منتخب مصر في المركز الثاني برصيد 12 نقطة قبل مباراته غداً أمام النيجر.

منتخب تونس يسحق إي سواتيني برباعية في تصفيات امم افريقيا

أخبار تهمك

رسميًا.. إقالة فوزي البنزرتي من تدريب منتخب تونس قبل مواجهة مصر

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم بالأمس السبت الاستغناء عن خدمات فوزي البنزرتي المدير الفني للمنتخب التونسي، بعد ثلاث مباريات قاد فيها مدرب الترجي التونسي والوداد البيضاوي المغربي السابق، نسور قرطاج.

وكان فوزي البنزرتي قد تقدم باستقالته من تدريب الوداد البيضاوي المغربي، بعد تلقيه عرض لخلافة نبيل معلول في قيادة المنتخب التونسي عقب انتهاء مشاركة نسور قرطاج في نهائيات كأس العالم، حيث قاد التوانسة في ثلاث مباريات أمام سوازيلاند والنيجر (مواجهتين)، وحقق فيها العلامة الكاملة، وضمن التأهل لمنتخب بلاده للنهائيات المقبلة قبل جولتين على النهاية.

أخبار متعلقة

نبيل معلول: «مباراة الأهلي ضد الترجي تشبه مواجهة مصر ومنتخب تونس»

الوسوم

قد يعجبك ايضا

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق