آخر الأخبار

من يكون «عمار الجنيبي» حكم مباراة الأهلي والمصري في السوبر

استقر الاتحاد الإماراتي، على حكم مباراة الأهلي والمصري في السوبر ، على أن يدير مباراة السوبر المحلي المصري، طاقم تحكيم إماراتي، بقيادة الحكم الدولي عمار الجنيبي، وتقام المباراة الجمعة المقبلة على ملعب ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

حيث كلف الاتحاد الإماراتي، الحكم الدولي الإماراتي عمار الجنيبي، حكمًا للساحة في مباراة الأهلي والمصري، على أن يكون أحمد الراشدي، مساعد أول، وجاسم عبد الله مساعد ثانٍ، وحمد علي يوسف، حكمًا رابعًا، فيما ويراقب المباراة الحكم أحمد المصعبي.

وتعد هذه المرة الثالثة على التوالي، في إقامة السوبر المصري في الإمارات، حيث أقيم عامي 2014، و2015 أيضًا، تلك المباريات التي جمعت فريقي الأهلي والزمالك، توّج النادي الأهلي بالبطولة عام 2014، فيما خطفها الزمالك في عام 2015 بركلات الترجيح.

وبدأ النادي الأهلي، في التدريب على ملعب العين الإماراتي، بداية من اليوم الأربعاء، بعدما وصلت البعثة أمس الثلاثاء، بعد الانتهاء من خوض مباراة القمة المصرية الأولى أمام الزمالك، في ختام جولات الدور الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز، وانتهت بثلاثية بيضاء أهلاوية.

أما عن الحكم الدولي الإماراتي، عمار الجنيبي، هو بالأساس طبيب أسنان، إلا أنه أكد في مناسبة سابقة أن سبب تركه الطب وإتجاهه إلى التحكيم، جاء بعد مروره بحالة من اليأس والإحباط.

كما ومر الحكم الإماراتي الدولي، بحالة من الإحباط فترة مسيرته التحكيمية، حيث فكر جديًا في اعتزال التحكيم أيضًا، وأرجع السبب لكثرة تعرضه للإهانات والتطاول والانتقادات غير المبررة، سواء في استوديوهات التحليل أو في المدرجات أو حتى في الطرقات المؤدية لملعب المباراة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى