آخر الأخبار

«خيبة أمل» في الأهلي قبل مواجهة أتليتكو مدريد

رسميًا.. عموري خارج حسابات الأهلي لمواجهة أتليتكو مدريد

تأكد بشكل رسمي عدم مشاركة النجم الإماراتي عمر عبدالرحمن “عموري” مع الأهلي في مواجهة أتليتكو مدريد الودية المقرر إقامتها يوم 30 ديسمبر الجاري، على ستاد الجيش ببرج العرب في الأسكندرية.

وقام النادي الأهلي، بتوجيه الدعوة إلى 6 لاعبين عرب، للمشاركة في المباراة الودية أمام أتلتيكو مدريد، المقامة لدعم السلام وفقًا لما اعلنه الحساب الرسمي للنادي الإسباني على موقع التدوين المصغر “تويتر”.

وأعلن عبد الله صالح المشرف على المنتخب الإماراتي، في تصريحات لصحيفة “الإمارات اليوم” عدم مشاركة عمر عبد الرحمن مع النادي الأهلي أمام اتلتيكو مدريد.

وأضاف صالح أن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم لم يتلقى أي رسالة رسمية بخصوص مشاركة عموري أمام أتلتيكو مدريد.

وأوضح عبد الله صالح، أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، سوف يشارك مع المنتخب الإماراتي الأول في بطولة خليجي 23، معربًا عن اندهاشه من المشاركة مع الأهلي واللقاء يأتي بنفس توقيت البطولة.

ويستعد المنتخب الإماراتي حاليًا للمشاركة في بطولة خليجي 23، المقرر إقامتها خلال الفترة من “22 ديسمبر الجاري وحتى 5 يناير المقبل”، والتي تستضيفها دولة الكويت، بعد نقلها من قطر على خلفية الخلافات السياسية بين قطر ودول المقاطعة.

شاهد أيضًا..

ريال مدريد يجهز صفقة تبادلية مع ليفربول للظفر بخدمات محمد صلاح.. شاهد

الأهلي يقترب من ضم نجم الكرة التونسية.. شاهد التفاصيل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى