آخر الأخبار

مواجهة نارية لمحمد النني.. موعد مباراة الأرسنال وأتليتكو مدريد في اليوروبا ليج

أفرزت قرعة نصف نهائي الدوري الأوروبي “اليوروبا ليج”، عن مواجهات نارية خاصة للنجم المصري محمد النني، المحترف ضمن صفوف الأرسنال الإنجليزي، على أن يلتقي الجانرز بنظيره أتليتكو مدريد الإسباني ضمن منافسات نصف نهائي البطولة الأوروبية.

بينما وضعت القرعة فريقي مارسيليا الفرنسي في مواجهة سالزبورج بعدما حجزوا مقعدًا في الدور قبل النهائي أمس الخميس بالفوز في مباريات الإياب ضمن دور ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وكان محمد النني، قد حصد جائزة أفضل لاعب في إياب دور ربع نهائي اليوروبا ليج، بعد الأداء المتألق الذي ظهره عليه أمام فريق سسكا موسكو أمس الخميس، في المباراة التي جمعت الفريقين وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وصنع النني هدفي الأرسنال.

كما ظهر محمد النني في التشكيلة المثالية لإياب دور ربع نهائي الدوري الأوروبي، رفقة ثنائي الأرسنال الأخر، فيما تعد مواجهة نصف نهائي البطولة بين الأرسنال وأتليتكو مدريد صادمة للجماهير الإنجليزية ومُرضية للجماهير المدريدية.

أما عن مواعيد مباريات نصف نهائي اليوروبا ليج :

الخميس 26 أبريل 2018 : “الذهاب”

الأرسنال أمام أتليتكو مدريد

مارسيليا أمام سالزبورج.

الخميس 3 مايو 2018 : “الإياب”

أتليتكو مدريد أمام الأرسنال

سالزبورج أمام مارسيليا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى