ملعب لقطات

عاجل .. تحت ضغط الكاف: مازيمبي قد يواجه عقوبة اللعب خارج أرضه

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) تحذيرًا شديد اللهجة لنادي مازيمبي الكونغولي، ملوحًا بإمكانية إجبار النادي على خوض مبارياته في أرض محايدة.

جاء هذا التهديد على خلفية الانتقادات الواسعة لجودة التصوير والإخراج خلال مباراة الذهاب في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الأهلي، والتي انتهت بالتعادل السلبي في لوبومباشي.

لقد كانت مباراة الأهلي ومازيمبي محط أنظار الجماهير، ولكن للأسف، لم ترق جودة الإخراج للمستوى المطلوب، مما أثار استياء المشاهدين منذ الدقائق الأولى وحتى نهاية اللقاء.

وقد أفاد مصدر مطلع داخل الكاف بأن التهديد كان واضحًا لإدارة النادي الكونغولي، مشيرًا إلى أنه في حال عدم تحسن الإخراج في الفترة القادمة، فإن النادي سيضطر لخوض مبارياته خارج الكونغو، كما حدث في مناسبات سابقة.

أكد المصدر ذاته أن هناك موجة غضب عارمة بين مسؤولي الاتحاد الإفريقي بسبب المستوى المتدني للإخراج والتحديات التي واجهت المتابعين للمباراة.

ومن المقرر أن يستضيف استاد القاهرة مباراة الإياب بين الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة المقبل. ستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً، وسيحضرها جمهور غفير يصل إلى 50 ألف مشجع من أنصار النادي الأهلي، بعد حصوله على الموافقات اللازمة من الجهات المعنية.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى