أخبار الرياضة

جدول مواعيد مباريات اليوم الإثنين 11 فبراير 2019 والقنوات الناقلة

جدول مواعيد مباريات اليوم الإثنين 11 فبراير 2019 والقنوات الناقلة يقدمه لك موقع “لقطات” للتعرف على مواعيد أهم المباريات في الدوري المصري والدوريات الاجنبية لتتمكن من متابعتها والاستمتاع بيوم كروي حافل بالمباريات.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي:

يلتقي فريق وولفرهامبتون نظيره نيوكاسل يونايتد في تما الساعة العاشرة مساءً، وتنقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 2  .

مواعيد مباريات الدوري الإسباني:

يواجه فريق ديبورتيفو ألافيس نظيره ليفانتي في تمام  الساعة العاشرة مساءً وتنقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 2.

 مواعيد مباريات الدوري التركي:

يلتقي فريق أنقرة جوجو نظيره قاسم باشا في تمام الساعة السابعة مساءً، ويواجه فريق سيفاس سبور نظيره بلدية آكهيسار سبور في تمام الساعة السابعة مساءً.

وشهدت الساحة الكروية أمس الأحد العديد من الأحداث الهامة أبرزها:

فاز فريق توتنهام  هوتسبير على نظيره ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الـ26، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب ويمبلي.

وقررت لجنة الإستئناف بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم عودة النادي الإسماعيلي مرة أخرى لاستكمال مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد قرار لجنة المسابقات باستبعاد الدراويش من البطولة الإفريقية.

وشهدت مباراة الإتحاد السكندري ووادي دجلة وقوع اشتباكات عنيف، بين جماهير الاتحاد السكندري، وقوات الأمن، داخل ملعب بترو سبورت، قبل انطلاق المباراة بسبب رفض الأمن دخولهم ملعب المباراة، متمسكًا بالأعداد المسموح بدخولها من قبل لجنة المسابقات والجهات الأمنية.

سهام مجدي

سهام مجدي صحفية و عصو نقابة الصحفيين ،، حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة وعملت في العديد من المواقع كمحرر صحفي ولدي خبرة في الترجمة من الإنجليزية إلى العربية في مجال اللايف ستايل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى