آخر الأخبار

اتحاد الكرة السعودي يوجه صدمة موجعة لنادي الزمالك.. اعرف السبب

في قرار مفاجئ خرج منذ قليل، اتحاد الكرة السعودي يوجه صدمة موجعة لنادي الزمالك ، بعدما قرر زيادة عدد اللاعبين الأجانب في صفوف الفريق السعودية المشاركة في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين إلى 7 لاعبين بدلًا من 6 فقط.

وخرج الحساب الرسمي لاتحاد الكرة السعودي، بنشر القرار عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الخاص بالتغريدات القصيرة “تويتر”، على أن يتم زيادة عدد اللاعبين الأجانب في صفوف الفرق السعودية ليصبح 7 بعدما كان 6 فقط، ومن المقرر أن يتم العمل بالقرار اعتبارًا من اليوم الخميس.

وكانت التقارير السعودية الأخيرة، تفيد بإمكانية استعادة الزمالك نجمه السابق، والمحترف في صفوف التعاون السعودي، مصطفى فتحي، خاصة بعد تكرار إصاباته، ورغبة مدرب الفريق في التعاقد مع لاعب أجنبي جديد، وليفسح مجال لقيد لاعبين جدد، ما أنعش آمال الزمالك وجماهيره الفترة الأخيرة.

وبعد ضم مهاجم الأهلي السابق، عماد متعب، لصفوف التعاون السعودي، بات الفريق يحتوي على 6 لاعبين أجانب، وهو العدد المسموح به سابقًا داخل اتحاد الكرة السعودي، منذ انطلاق الموسم الجاري، قبل أن يتم زيادتهم.

وبشكل صادم للآمال، جاء قرار الاتحاد السعودي اليوم الخميس، ليظل مصطفى فتحي داخل صفوف النادي السعودي، وتجمد آمال نادي الزمالك في استعادة نجمه خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى