أخبار الرياضة

لهذا السبب.. مورينيو مستبعد من تدريب ريال مدريد

يرتبط اسم البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بذكرى مشينة قد تمنعه من تدريب ريال مدريد الإسباني، خلال المرحلة المقبلة.

ووفقًا لما نشرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن “مورينيو عقب رحيله عن ريال مدريد في عام 2013، التقى مجددًا بفلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، في عام 2017 خلال مباراة ودية بين الميرنجي والشياطين الحمر”.

وقال شهود عيان إن مورينيو، خلال مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد، قام بتوجيه إشارة خارجة لبيريز، وهو الأمر الذي لم يتقبله رئيس الميرنجي.

وأوضحت الصحيفة، أن إشارة مورينيو أدت إلى انهيار علاقته ببيريز، وتهدد عودته مرة أخرى إلى قيادة الفريق الملكي خلفًا للأرجنتيني سانتياجو سولاري، الذي يقدم أداء ضعيف مع الفريق وباتت إقالته مسالة وقت لا أكثر.

وكانت العلاقة متوترة في ذلك الوقت بين الناديين، بسبب تصريحات مورينيو عن رغبته في ضم الويلزي جاريث بيل من صفوف الميرنجي، خلال فترة الانتقالات من أجل تدعيم صفوف الشياطين الحمر.

يذكر أن العديد من التقارير ربطت البرتغالي جوزيه مورينيو في الأيام الأخيرة بالعودة إلى سانتياجو برنابيو، لقيادة ريال مدريد خلال المرحلة المقبلة، بعد الأداء السلبي الذي يقدمه سولاري هذه الفترة

الوسوم

حماد كُوبر



يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock