آخر الأخبار

موعد عودة ثلاثي النادي الأهلي.. وهذا هو موقف مروان محسن من المشاركات

كشف الجهاز الطبي للنادي الأهلي، موقف مروان محسن من المشاركات ، حيث بات جاهزًا للمشاركة في المباريات بداية من الجولة الـ 23 بشكل طبيعي، حيث انتظم اللاعب الأهلاوي اليوم الجمعة ضمن فاعليات المران الجماعي للنادي الاهلي، والذي أقيم في ملعب التتش بفرع أهلي الجزيرة.

وعانى مروان محسن، مهاجم النادي الأهلي، الفترة الأخيرة من جزع في الكاحل، ما أدى لغيابه كل هذه الفترة عن المشاركات الأساسية مع النادي الأهلي ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

على الجانب الآخر، واصل ثنائي الفريق الأهلاوي، أيمن أشرف، وعلي معلول، التدريبات التأهيلية، رفقة محمد هاني، وذلك لتجهيزهم لخوض موقعة الاثنين المقبل، أمام المقاولون العرب، ومن المقرر، أن يشارك الثنائي الأهلاوي الأول ضمن التدريبات الجماعية غدًا السبت.

ويستعد النادي الأهلي، لخوض مواجهة أخرى أمام المقاولون العرب، الاثنين المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر الدوري المصري الممتاز، على أن تقام المباراة الاثنين المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وذلك في تمام السادسة مساءًا.

وويقف النادي الأهلي في صدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك برصيد 57 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن أقرب منافسيه، نادي الإسماعيلي، صاحب المركز الثاني ضمن ترتيب الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضا:

محمد هاني يزيد أوجاع النادي الأهلي قبل بطولة أفريقيا.. اعرف السبب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى