آخر الأخبار

«إلحقنا يا ريس».. 5 مشاهير استغاثوا بالسيسي لحل أزماتهم

يتعرض بعض المشاهير بالمجتمع والوسط الفني والإعلامي، لمحن وأزمات خارجة عن إرادتهم سواء كانت مادية أو صحية أو غيره، حيث يلجئون لحلها بجميع الطرق ويفاجئون بانسداد كافة الأبواب في وجوههم، الأمر الذي لا يُبقي أمامهم سوى حل واحد، هو اللجوء للاستغاثة والمناشدة برئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، لإنقاذهم مما هم فيه.

ويرصد موقع «لقطات» بالتقرير التالي أبرز المشاهير الذي استغاثوا بالسيسي لحل أزماتهم:-

1- أمل رزق

مشاهير استغاثوا بالسيسي لحل أزماتهم
مشاهير استغاثوا بالسيسي لحل أزماتهم

نشرت الفنانة أمل رزق، مقطع فيديو لها برفقة زوجها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وهي تتألم بشدة وتستغيث بالرئيس عبد الفتاح السيسي لنجدتها بعد أن ذهبت لمستشفيات عديدة لتلقي العلاج إلا أنها لم تلقى أي طبيب ينقذها، وعبرت عن غضبها مما رأته من إهمال طبي في تلك المراكز العلاجية، وطلبت من السيسي إغاثتها بشكل عاجل ونقلها إلى العناية المركزة حيث أن حالتها تزداد سوء وتدهور، وبالتالي تداول رواد «السوشيال ميديا» الفيديو الذي نشرته وطالبوا المسئولين بسرعة إنقاذها.

2- عزت أبو عوف

مشاهير استغاثوا بالسيسي لحل أزماتهم
مشاهير استغاثوا بالسيسي لحل أزماتهم

ناشد الفنان عزت أب عوف رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، لحل أزمته مع شركة الكهرباء قائلاً: «أنتم عارفين إني من أكبر المشجعين للرئيس السيسي، لكن لما توصلني فاتورة كهرباء عن شهر واحد لبيت ساكن فيه ٣ أنفار (أنا ومراتي وابني) ومعندناش لا ضيوف ولا يحزنون بمبلغ 13 ألف جنيه، فلازم أسأله، إيه اللي بيحصل ده يا ريس؟».

واستكمل قائلاً: «دة أنا لو مصنع مش حياخد بـ13 ألف جنيه كهرباء بسأل المحصل قالي ما حضرتك ساكن في بالم هيلز! يا سلام، هو اللي ساكن في بالم هيلز دة لازم يبقى أوناسيس مش ممكن يعني يكون مفلس ومعهوش 13 ألف جنيه، مش عارف أقولك إيه يا ريس لكن الحقنا أرجوك».

مشاهير استغاثوا بالسيسي لحل أزماتهم
مشاهير استغاثوا بالسيسي لحل أزماتهم

3- خيري رمضان

مشاهير استغاثوا بالسيسي لحل أزماتهم
مشاهير استغاثوا بالسيسي لحل أزماتهم

قدم الإعلامي خيري رمضان شكوى معلنة من غلاء فواتير الكهرباء، أثناء حواره مع المذيعة سمر يسري ببرنامجها “أنا وأنا” المذاع على فضائية “أون تي في”، واستغاث بالرئيس عبد الفتاح السيسي للنظر في تلك المشكلة، مشيراً إلى أنه احترم عزت أبوف واستغاثته بالرئيس السيسي للنظر في تلك المشكلة، وعقب على ذلك قائلاً: «ده فنان وراح للرئيس مباشرةً، المواطن العادي هيعمل إيه؟».

وتابع رمضان قائلاً: «الكلام مبقاش له معنى، عندنا مشكلة بالفعل، شقتي جالها فاتورة 3.5 آلاف جنيه، في عز الصيف، وأنا مكنتش قاعد فيها أصلًا، لا شغلت تكييف ولا حتى لمبة، جايين منين؟»

واستطرد حديثه عن أسعار الكهرباء قائلاً: «الزيادات في قيمة الفواتير أصبحت بلا منطق، وفكرة روح اشتكي واتظلم طريقة مش كويسة، وأناشد وزير الكهرباء، إننا عندنا مشكلة في قراء العدادات، القارئ كل 4 شهور بيجي مرة ويروح ضاربني رقم كبير، طريقة خطأ تمامًا».

واختتم: «الناس بتدفع فواتير الكهرباء دلوقتي بالموبايل، يجب أننا ندخل عصر التكنولوجيا، اللي معندوش كارت شحن يعمل إيه؟، الحكومة تاخد حقها بس ماتخدش أكتر من حقها، الأزمة مش في ارتفاع أسعار الكهرباء.. الأزمة في التقديرات الخطأ للفواتير».

4- شمس

مشاهير استغاثوا بالسيسي لحل أزماتهم
مشاهير استغاثوا بالسيسي لحل أزماتهم

تداولت الفنانة شمس مقطع فيديو لها، عبر موقع فيسبوك، تستغيث من خلاله بالرئيس السيسي والمسئولين لحمايتها من المطرب الشعبي سعد الصغير، وروت في الفيديو حكايتها مع سعد وقالت أنها تزوجت من سعد الصغير منذ 7 سنوات، وخلال هذه الفترة تلقت معاملة قاسية من سعد سواء ضرب وسب، كما اتهمته بأنه خطفها وأجبرها على التوقيع وصولات أمانة على نفسها، وأجبرها على إجراء عملية جراحية للتخلص من حملها، على الرغن من أنن وقتها كانت حامل في جنين يبلغ 6 أشهر، وهو ما تسبب لها بمشاكل في الرحم تحاول العلاج منها منذ 4 سنوات ولازالت تعالج حتى الآن.

وأضافت شمس أن سعد يهددها بعدد من البلطجية بالقتل هي وأسرتها، كما قام بتصويرها عارية من دون ملابس ليبتزها بعد ذلك، وتقول أنه يفعل كل هذا لأنه شخصية مشهورة وله نفوذ، أما هي فكونها راقصة لا يوجد لها قيمة في المجتمع.

وتابعت بأن سعد يستغل صداقاته ببعض الضباط في الأقسام ويحرر لها محاضر زنا ويحبسها لأيام في القسم، واختتمت شمس أنه إذا حدث لها مكروه فسيكون سعد الصغير هو من فعل هذا بها، وطلبت كل من يشاهد الفيديو أن يدعو لها.

5- إيمان البحر درويش

مشاهير استغاثوا بالسيسي لحل أزماتهم
مشاهير استغاثوا بالسيسي لحل أزماتهم

وجه الفنان إيمان البحر درويش رسالة استغاثة للرئيس عبد الفتاح السيسي، عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، للقضاء على الفساد داخل نقابة المهن الموسيقية، بعد إعلان بعض أعضاء مجلس الإدارة المتهمين في قضايا فساد عن مؤتمر صحفي، لكشف مخطط شيطاني، وفقاً قولهم.

حيث كتب “درويش”: «إلى متى سيدي الرئيس تظل الأجهزة الرقابية عاجزة عن وقف هذه المهزلة التي تسيء إلى مؤسسات الدولة وكأن الدولة تحمي هذا الفساد الذي تعلمه كافة الأجهزة الرقابية وأعضاء الجمعية العمومية بل وعامة الناس.. يستمر المتهمون بالتزوير وإهدار المال العام المثبت بأحكام نهائية باتة يتحدون أحكام القضاء، ولا تستطيع أجهزة الدولة القادرة على إنهاء هذا الفساد نهائيا في لمح البصر لتظهر الدولة بهذه الصورة التي تسيء إلى مؤسسات نعلم جميعًا مدى قدرتها على احترام الجميع لدولة القانون».

وأضاف: « أنا أعلم مدى المسئوليات الجسام على عاتق دولتكم، لكننا نراك دائمًا تهتم حتى بأبسط الأمور إذا كانت تمس ضمائر الناس ونصرة الحق التي رأيناها في مواقف كما عهدناك دائمًا.. هذه الأمور تمس دولتكم لأنك الراعي وكل راع مسئول عن رعيته، فإذا كنت أتغاضى عن حقي الذي قررته أحكام القضاء الواجبة النفاذ احترامًا لدولتكم ومؤسسات الدولة لما تتحمله الدولة من عبء ثقيل».

واختتم كلامه قائلًا: «فإن من حق الأسر التي ترعاها النقابة من اليتامى والأرامل أن تحيا عيشة كريمة بما توفره لهم النقابة من رعاية ومساعدات من الأموال التي يتم إهدارها ونهبها من الفاسدين داخل نقابة المهن الموسيقية دون أن يتصدى لهم أحد، فهل تقبل دولتكم أن يحدث كل ذلك في ظل فترة رئاستكم لهذا البلد».

مشاهير استغاثوا بالسيسي لحل أزماتهم
مشاهير استغاثوا بالسيسي لحل أزماتهم

شاهد أيضًا:

10 فنانين أطلقوا شائعات على أنفسهم.. أحدهم اضطر للزواج لتأكيد الشائعة

«شهر الأحزان».. صدمات ضربت الوسط الفني والإعلام في مارس 2018.. وفنانة شنقت نفسها

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى